محمد رمضان ردا على عنصرية إحدى متابعيه: «أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي» - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 7:06 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد رمضان ردا على عنصرية إحدى متابعيه: «أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي»

محمد عباس
نشر في: الأحد 7 يونيو 2020 - 11:08 ص | آخر تحديث: الأحد 7 يونيو 2020 - 11:08 ص

رد الفنان محمد رمضان على تعليق عنصري من إحدى متابعيه، والتي تنمرت على ابنه "علي"، بعد الصورة التي تجمعه به من كواليس كليب "كورونا فيروس"، حيث علقت: "أسود زي أبوه المصيبة إن محدش من عياله في جمال أمهم ولا لونها".

ونشر "رمضان"، تعليق الفتاة على صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" بعد أن أخفى اسمها، وكتب رد ًا على تعليقها العنصري: "أنا فخور بلوني ولون أبويا وأولادي اللي ربنا خلقه، ومبسوط إن ولادي هيطلعوا ضد العنصرية، والدليل إن أمهم وأبوهم لونين مختلفين عن بعض".

وكان الفنان محمد رمضان قد نشر صورة تجمعه بإبنه علي من كواليس كليب "كورونا فيروس"، الذي سيتم طرحه خلال أيام عبر قناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، وأوضح أنه علمه كيف يعقم غرفته خلال تصوير الكليب.

ويستعد الفنان محمد رمضان لطرح أغنية جديدة باسم "كورونا فيرس"، تماشيًا مع الأحداث التي يمر بها العالم في الوقت الحالي، وتحمل الأغنية بعض النصائح والإرشادات للوقاية من خطر الإصابة بـ"كوفيد-19".

يشار إلى أن شقيقة الفنان محمد رمضان، تعرضت لبعض التعليقات العنصرية المتنمرة على شكلها ولون بشرتها، وذلك بعد الصورة التي نشرها "رمضان" بصحبتها من حفل زفافها.

يذكر أن الفنان محمد رمضان خاض السباق الرمضاني 2020، بمسلسل "البرنس"، وشاركه به الفنانين أحمد زاهر، نور، روجينا، إدوارد، محمد علاء، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك