هنا الزاهد: حققت حلمى بمسلسل «حلوة الدنيا سكر» رغم صعوبة التجربة -حوار - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هنا الزاهد: حققت حلمى بمسلسل «حلوة الدنيا سكر» رغم صعوبة التجربة -حوار

هنا الزاهد
هنا الزاهد
إيمان محمود:
نشر في: الإثنين 7 يونيو 2021 - 7:17 م | آخر تحديث: الإثنين 7 يونيو 2021 - 7:17 م
اضطررت للاعتذار عن فيلمى مع مينا مسعود بسبب «النمر»
سعيدة بتجربة «هزر فزر».. ولم أقدم الموسم الثانى
زوجى يشاركنى اختيار أعمالى.. وشقيقتى فرح قدمت دورا جيدا فى «الطاووس»

استطاعت الفنانة الشابة هنا الزاهد أن تلفت الأنظار إلى موهبتها من خلال الأعمال التى قدمتها على مدار الفترة الماضية، والتى أهلتها لتكون واحدة من أبرز بنات جيلها.
وخاضت هنا مؤخرا تجربة البطولة المطلقة من خلال مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، وقدمت من خلاله عدة شخصيات لحكايات مختلفة، كما شاركت فى موسم رمضان الماضى فى بطولة مسلسل «النمر» مع الفنان محمد إمام فى أول تعاون يجمعهما.
وخلال حوارها لـ«الشروق» كشفت هنا عن كواليس التحضيرات لشخصية «ملك الشيمى» التى قدمتها خلال مسلسل النمر، ولماذا شجعها زوجها الفنان أحمد فهمى على قبول الدور، كما تتحدث عن تجربة البطولة المطلقة فى مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، ولماذا اعتذرت عن المشاركة فى فيلم «فى عز الضهر» أمام الفنان العالمى مينا مسعود، وسبب اعتذارها أيضا عن تقديم الموسم الثانى من برنامج المسابقات «هزر فزر».
تقول هنا زاهد إنها سعيدة بردود الأفعال وتفاعل الجمهور مع أحداث «النمر»، مؤكدة إنها تحمست لتقديم الشخصية لأنها مختلفة عما قدمته فى أعمالها السابقة، خاصة أن الشخصية تبتعد عن الكوميديا، بجانب أن فكرة العمل مختلفة ومشوقة، لافتة إلى أن الفنان محمد إمام، وشركة سينرجى هما من رشحاها للدور.
وعن تعاونها لأول مرة مع محمد إمام قالت: محمد إمام من أجمل الشخصيات التى تعامت معها سواء على المستوى الشخصى أو الفنى، فهو فنان مجتهد ومريح ويساعد كل من يعمل معه، واستمعت بالعمل معه كذلك المخرجة شيرين عادل التى تعلمت منها الكثير فى أول عمل يجمعنا أيضا وساعدتنى على تقديم الشخصية بشكل جيد.
وكشفت هنا عن الصعوبات التى واجهتها خلال تصوير العمل، وقالت: أصعب ما واجهنى كان إصابتى بفيروس كورونا أثناء التصوير واضطررت للتوقف عن العمل والخضوع للحجر الصحى لتلقى العلاج لمدة أسبوعين، وهو ما تسبب لى فى ضغط كبير فى مشاهدى لتعويض الغياب عن التصوير.
وعن تجربة البطولة المطلقة فى مسلسل «حلوة الدنيا سكر» قالت هنا:
كان حلما بالنسبة لى أن أقدم مسلسلا يحمل هذا الكم من الشخصيات والحكايات بالرغم من إن التجربة كانت مرهقة وصعبة للغاية لأننى قدمت 8 شخصيات فى عمل واحد كأنهم 8 أفلام، وكل شخصية تحتاج لتحضيرات بشكل مختلف وأحيانا كنت أقوم بتصوير أكثر من شخصية فى وقت واحد، لكن ردود الأفعال الإيجابية وحب الجمهور للمسلسل وتفاعلهم معه، فعلى مدار 40 حلقة قدمت حكايات تستطيع أى فتاة أن تجد فيها نفسها أو مشكلة تعرضت لها فى حياتها وقدمنا لها الحلول.
وحول تقديم جزء ثانٍ من المسلسل: أشارت هنا إلى انه ليس هناك نية لتقديم موسم ثانٍ من حلوة الدنيا سكر حتى الآن.
وأكدت هنا انها حريصة على معرفة رأى زوجها أحمد فهمى فى اختيار اعمالها وقالت: فهو يدعمنى طوال الوقت ويهتم كثيرا بشغلى ودائما يشجعنى ويقدم لى النصائح لأقدم أفضل ما لدى، وهو من حمسنى لخوض تجربة مسلسلى «حلوة الدنيا سكر» و«النمر».
وعن سبب اعتذارها عن فيلم «فى عز الضهر» أمام مينا مسعود، أوضحت:
اضطررت للاعتذار عن الفيلم لأن القائمين عليه قرروا تصويره فى رمضان ولم استطع أن اكون معهم بسبب انشغالى فى تصوير مسلسل النمر، لكنهم قدروا ذلك واتمنى لهم التوفيق.
وقالت هنا انها سعيدة جدا بتجربتها فى الموسم الأول من برنامج «هزر فزر»، لكن تصوير الموسم الثانى تصادف مع انشغالى فى تصوير مسلسل «حلوة الدنيا سكر» وكما ذكرت التجربة كانت صعبة ومرهقة وتحتاج إلى تفرغ وتركيز كبير لأنى كنت أصور يوميا منذ شهر أكتوبر حتى شهر أبريل، والبرنامج كان مقررا أن يعرض قبل شهر رمضان لذا اعتذرت عنه.
وعن تشجيعها لشقيقتها فرح على خوض تجربة التمثيل قالت هنا: شقيقتى فرح تحب التمثيل منذ صغرها وسعيدة باختياراتها وقدمت دورا جيدا فى مسلسل «الطاووس»، وفخورة بها لأنها دائما تسعى لتطوير موهبتها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك