رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام أعمال امتحانات الفرق النهائية - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام أعمال امتحانات الفرق النهائية

حمادة عاشور
نشر في: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 3:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 7 يوليه 2020 - 3:32 م

أكد الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، انتظام أعمال امتحانات الفرق النهائية للعام الأكاديمي 2019 – 2020، مشيرا إلى حرص الجامعة على سلامة الطلاب في ظل الظروف الراهنة الناتجة عن تفشي جائحة كورونا.

 

ولفت إلى مراجعة الجامعة بصفة يومية الإجراءات الاحترازية داخل اللجان قبل بدء الامتحانات والتأكد من إتمام عمليات التعقيم، بالإضافة إلى التأكد من ارتداء جميع الطلاب للكمامات وإحضار المستلزمات الشخصية التي يحظر تداول استخدامها بين الطلاب.

 

جاء ذلك خلال تفقد رئيس الجامعة لجان الامتحانات بكليات طب الفم والأسنان والاداب، يرافقه الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سهير ربيع نائب رئيس الجامعه لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وقال رئيس جامعة جنوب الوادي، إن المدن الجامعية يتم تعقيمها باستمرار حرصا على سلامة الطلاب، مؤكدا أن الجامعة قامت بتسكين طالب واحد فقط داخل كل غرفة حرصا على تحقيق عنصر التباعد وتنفيذ الإجراءات الاحترازية لمنع نقل العدوى، مطمئنا الطلاب بأن الجامعة حريصة على إعلاء مصلحتهم وسلامتهم فوق كل اعتبار.

 

من جانبه قال الدكتور محمد أبوالفضل بدران، نائب رئيس لجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن الامتحانات تشهد هدوءا تاما مع التزام كافة الطلاب والطالبات بالإجراءات الاحترازية، مؤكدا أنه بناء على توجيهات رئيس الجامعة يتم التنبيه على أستاذ كل مادة بالتواجد داخل اللجنة للرد على أى استفسارات من جانب الطلاب.

 

ولفت إلى أن أعمال التصحيح تبدأ فور انتهاء امتحان كل مادة تمهيدا لإعلان النتائج عقب انتهاء الامتحانات مباشرة، مضيفًا أن اليوم أدى الامتحان 145 طالبا وطالبة بكلية طب الفم والأسنان في حين أدى الامتحان بكلية الآداب 751 طالبا وطالبة في أقسام الجغرافيا وعلم النفس والفلسفة والدراسات الإسلامية.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك