التضامن: صرف 7 مليارات جنيه من معاشات أغسطس حتى الآن - بوابة الشروق
الخميس 12 ديسمبر 2019 10:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل توافق على سن قانون جديد لمكافحة الشائعات وتشديد عقوبة مروجيها؟

التضامن: صرف 7 مليارات جنيه من معاشات أغسطس حتى الآن

صرف معاشات
صرف معاشات
وفاء فايز
نشر فى : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 12:49 م | آخر تحديث : الأربعاء 7 أغسطس 2019 - 12:49 م

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعى، عن انتظام عمليات صرف معاشات شهر أغسطس، حيث بدأ صرف جميع المعاشات المستحقة عن الشهر الجاري، اعتباراً من جميع ماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومن جميع منافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها، وكذلك من بنك ناصر الاجتماعى، ومكاتب البريد والبنوك.

وأشارت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومى والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم، إلى أن إجمالى عدد الحالات التى صرفت حتى أمس الثلاثاء، بلغت ما يزيد عن 4 ملايين و424 ألف عملية صرف بقيمة إجمالية تقترب من 7 مليار جنيه، حيث بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقى التأمين الاجتماعى 664.101 ألف حركة صرف بقيمة إجمالية مليار و186 مليونا.

بينما بلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات الصرف الآلى مليون و759 ألف حركة صرف بقيمة إجمالية 2 مليار و129 مليون جنيه، بالإضافة إلى ما يزيد عن 2 مليون حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليار و353 مليون جنيه.

وأكدت الوزيرة التضامن أن تقديم موعد صرف المعاشات المحولة للبنوك، بسبب حرص الوزارة الدائم على مراعاة احتياجات أصحاب المعاشات وأسرهم، والتيسير عليهم قضاء متطلباتهم والتزاماتهم.

واطمأنت وزيرة التضامن، على انتظام عمليات صرف المعاشات من ماكينات الصرف الآلى ومنافذ الصرف التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بصندوقيها بيسر ودون شكوى، وأن اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي والعام والخاص تجرى عمليات المتابعة بصفة مستمرة على مدار الساعة لمتابعة عملية صرف معاشات شهر أغسطس فى كل أنحاء الجمهورية لما يزيد عن 8 ملايين قائم بالصرف، بقيمة إجمالية 15.12 مليار جنيها شهريا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك