وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس» بشارع فيصل بالجيزة - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس» بشارع فيصل بالجيزة

وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»
وزير التموين يفتتح معرض «أهلا مدارس»
كتب- إسلام جابر:
نشر في: السبت 7 سبتمبر 2019 - 7:19 م | آخر تحديث: السبت 7 سبتمبر 2019 - 7:19 م

افتتح وزير التموين، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، ونيفين جامع الرئيس التنفيذي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، والمهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، وعادل ناصر نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة الجيزة، اليوم السبت، إحدي فروع معارض أهلا مدارس، بمنطقة المطاحن بشارع فيصل بمحافظة الجيزة التي تنظمها الغرفة التجارية بالجيزة.

وقال وزير التموين، إن تعاون الجهات المعنية المختلفة مع اتحاد الغرف التجارية أدي إلى تنظيم معارض ناجحة في مختلف المخافظات وتقديم مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

ومن جانبه قال اللواء أحمد راشد، إن هناك تنوع للمعارض في مختلف إحياء المحافظة وهذا يخدم أكبر عدد من المواطنين، المقيمين بمحافظة الجيزة.

وأكد المهندس إبراهيم العربي أن المعارض المتخصصة في مستلزمات المدارس تغطي أكبر عدد من الأحياء في مختلف المحافظات بأسعار خاصة تفيد المواطن في ظل دخول العام الدراسي الجديد .

وأوضح العربي، أن هناك متابعة من الغرف التجارية للمعارض في مختلف المناطق علي مستوي الجمهورية وهناك ومعظم التقارير تبشر بالخير حتي الان من ناحية إقبال المواطنين وزيادة السلع المعروضة والتخفيضات المناسبة التي علي أسعارها.

وقال عادل ناصر نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية، إن المعرض يشهد مشاركة أكثر من ٤٢ عارض يمثلون شركات كبري بالسوق تعرض منتجاتها من مستلزمات المدارس بكافة أنواعها وأشكالها وأحجامها، وتتخطي نسبة الخصومات بالمعرض حاجز الـ٢٥%، مشيرا إلي أن هذا المعرض يأتي ضمن ٦ معارض كبري تنظمها غرفة الجيزة التجارية بأحياء مختلفة بالمحافظة.

وأشاد محمد اسماعيل عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، بتكاتف كافة الجهات لخدمة المواطنين وتخفيف الآعباء عنهم بتقديم خدمات حقيقية لهم طوال العام وعلي وجه الخصوص خلال المواسم مثل العام الدراسي وغيرة من المواسم التي يحتاج فيها المواطن الي مساندة حقيقية.

وأشاد اسماعيل، بدور وزارة التموين ومحافظة القاهرة والاتحاد العام للغرف التجارية في تقديم سلع موسمية يحتاجها المواطن بأسعار تقل عن مثيلاتها بالسوق الحر مشددا علي ضرورة زيادة هذا الدور خلال المرحلة القادمة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك