المحمدي: تريزيجيه يتأقلم بشكل جيد مع أستون فيلا.. ولعب بجرأة رائعة أمام تشيلسي - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 2:01 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المحمدي: تريزيجيه يتأقلم بشكل جيد مع أستون فيلا.. ولعب بجرأة رائعة أمام تشيلسي

إبراهيم سعيد
نشر في: السبت 7 ديسمبر 2019 - 2:29 ص | آخر تحديث: السبت 7 ديسمبر 2019 - 2:29 ص

علق لاعب فريق أستون فيلا أحمد المحمدي على الهدف الذي سجله زميله ومواطنه محمود حسن تريزيجيه في مباراة الأربعاء الماضي أمام فريق تشيلسي.

وانتهت المباراة بهزيمة أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، وذلك في الجولة الخامسة عشر، حيث تمكن تريزيجيه من تسجيل هدف أستون فيلا الوحيد في هذه المباراة بعد تمريرة من زميله المحمدي، ليصبح هدفًا مصريًا خالصًا.

ويُعد هذا الهدف الثالث لتريزيجيه مع أستون فيلا منذ انتقاله إلى الدوري الإنجليزي قادمًا من قاسم باشا التركي.

وقال المحمدي في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لأستون فيلا عبر موقع "تويتر": "تريزيجيه متأقلم بشكل جيد، كان في البداية يؤدي بشكل جيد ولكن بلا أهداف، والآن نجح في تسجيل الأهداف وهذا أمر إيجابي بالنسبة له".

وأضاف: "هو يلعب كرأس حربة ثالث من ناحية اليمين، ومن ثم فكان من المهم بالنسبة له أن يسجل أهدافًا، لقد نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في المباريات الأربعة أو الخمسة الأخيرة، وهذا شيء إيجابي للغاية له".

وواصل: "وجود تريزيجيه في منطقة الجزاء ومناطق خطرة هو ما سيساعده على تسجيل الأهداف، وهذا ما حدث خلال مواجهة تشيلسي حيث وجهت له تمريرة عن طريق تواجدي في الناحية اليمنى".

واختتم: "كنا نواجه تشيلسي على ملعبه ورغم ذلك تحلى تريزيجيه بجرأة جيدة وهذا أمر رائع، وأتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك