وزيرة الصحة تؤجل زيارتها للإسماعيلية لظرف طارئ - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزيرة الصحة تؤجل زيارتها للإسماعيلية لظرف طارئ

وزارة الصحة والسكان
وزارة الصحة والسكان
منى زيدان :
نشر في: السبت 7 ديسمبر 2019 - 12:50 م | آخر تحديث: السبت 7 ديسمبر 2019 - 12:50 م

أعنلت وزارة الصحة والسكان عن تأجيل زيارة الوزيرة الدكتورة هالة زايد اليوم السبت، إلي محافظة الإسماعيلية لمتابعة الاستعدادات لتطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة، نظرا لالتزام طارئ لوزيرة الصحة والسكان ومحافظ الإسماعيلية.

وأوضح خالد مجاهد، المتحدث الرسمي للوزارة، أن فريق العمل من قيادات وزارة الصحة والسكان، يقوم الآن باستكمال جولة اليوم على المنشآت الطبية الجاري تطويرها بمحافظة الإسماعيلية ، ورفع تقرير لوزيرة الصحة والسكان عن نتائج الجولة، وسيتم تحديد موعد جديد لزيارة الوزيرة للمحافظة على أن يتم اعلامكم بالموعد.

وكشف مجاهد أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، من المقرر أن تتوجه غدا الأحد، إلى محافظة الأقصر، لمتابعة التجهيزات والاستعدادات الجارية لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة، مشيرا إلى ان التشغيل التجريبي للمنظومة الجديدة سيشمل محافظتي الأقصر وجنوب سيناء فى مطلع شهر مارس القادم.

ويأتى ذلك فى إطار الزيارات الميدانية لوزيرة الصحة والسكان لمتابعة الاستعدادات على أرض الواقع، والوقوف على معدلات تسجيل الأسر بالوحدات، وتذليل اى عقابات قد تواجه تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك