الشرطة البريطانية تحقق مع المتهمين في اقتحام منزل سترلينج - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 12:12 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشرطة البريطانية تحقق مع المتهمين في اقتحام منزل سترلينج

د ب أ
نشر في: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 3:53 م | آخر تحديث: الأربعاء 7 ديسمبر 2022 - 3:53 م

تحقق الشرطة البريطانية فيما إذا كانت هناك أي صلة بين احتجاز رجلين ليلة أمس الثلاثاء للاشتباه بمحاولة سطو، وعملية اقتحام منزل رحيم سترلينج، نجم منتخب إنجلترا لكرة القدم، يوم السبت الماضي.

وأبلغت عائلة رحيم سترلينج الشرطة عن تعرضها لحادث سطو، يوم السبت الماضي، بعد اكتشاف سرقة متعلقات ثمينة، ليغادر اللاعب معسكر المنتخب الإنجليزي، الذي يشارك في نهائيات كأس العالم حاليا بقطر، للعودة إلى المملكة المتحدة، قبل لقاء منتخب إنجلترا مع نظيره السنغالي بدور الـ16 للمونديال.

تدرس الشرطة الآن ما إذا كان هناك أي صلة بين احتجاز اثنين في قرية أوكسشوت ليلة الثلاثاء واقتحام منزل سترلينج في نفس المنطقة.

وألقي القبض على رجلين للاشتباه بمحاولتهما القيام بعملية سطو الليلة الماضية في منطقة أوكسشوت، وذكر بيان صادر عن الشرطة، اليوم الأربعاء، "إنهما محتجزان حاليا".

أوضح البيان، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) "بعد ورود تقارير عن نشاط مشبوه حوالي الساعة 6.40 مساء، تم نشر عدد من أفراد القوات، بما في ذلك وحدة الكلاب ومروحية الشرطة. كما قدم زملاؤنا من شرطة النقل البريطانية المساعدة".

أضاف البيان "لا تزال التحقيقات جارية لتحديد ما إذا كانت هناك أي صلة بين هذه الاعتقالات والسرقة التي تم إبلاغنا بها خلال عطلة نهاية الأسبوع".

وكان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أعلن يوم الأحد الماضي استبعاد سترلينج من لقاء إنجلترا والسنغال، بسبب انشغاله بمسألة عائلية.

أشارت مصادر مقربة من اللاعب في البداية إلى اقتحام متسللين مسلحين منزله بينما كانت عائلته بداخله، لكن تصريحات الشرطة اللاحقة أفادت بأن سكان المنزل أبلغوا عن فقد بعض الأشياء بعد عودتهم إلى منزل العائلة من رحلة دولية.

ولم يصدر اتحاد الكرة الإنجليزي أي تحديث رسمي حتى الآن فيما يتعلق بموعد عودة سترلينج إلى قطر، فيما يستعد منتخب إنجلترا لمواجهة مرتقبة ضد نظيره الفرنسي في دور الثمانية بالمونديال يوم السبت المقبل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك