«إتش بي» تكشف النقاب عن شاشة للألعاب بقياس 65 بوصة - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«إتش بي» تكشف النقاب عن شاشة للألعاب بقياس 65 بوصة

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 8 يناير 2019 - 4:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 يناير 2019 - 4:48 م

كشفت شركة "إتش بي" الأمريكية، عملاق صناعة الحاسبات، النقاب عن شاشة عرض بقياس 65 بوصة مخصصة للألعاب الرقمية ومدمج بها مكبر صوت نقي، وذلك على هامش معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي إس 2019" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وذكرت الشركة أن الشاشة الجديدة "أومين إكس إمبريوم 65"، التي تنتمي لفئة شاشات العرض الضخمة الموجهة للألعاب، ستطرح بالأسواق الآسيوية اعتبارا من مارس القادم بسعر يبدأ من 999ر4 دولار أمريكي.

وتتكامل تلك النوعية من شاشات العرض، دقة العرض "4 كيه" ذات التردد 120 هيرتز، مع تقنية "إنفيديا جي- سينك"، وجهاز البث المتقدم "إنفيديا شيلد" حيث تعاونت شركة "إنفيديا" مع شركات أخرى مثل "إيسر" و"آسوس" بجانب "إتش بي" لإنتاج تلك النوعية من الشاشات.

وأوضحت "إنفيديا" أن تكامل جهاز "شيلد" المخصص لأجهزة التليفزيونات المعتمدة على منصة "أندرويد"، مع شاشات العرض الضخمة الموجهة للألعاب، سوف يسمح للاعبين بالانتقال السلس بين اللعب وأنماط الترفيه الأخرى.

ويتيح جهاز التحكم بالألعاب المستقل "شيلد" الملاحة السلسة والوصول لجميع أكبر تطبيقات البث على مستوى العالم؛ بما في ذلك "نتفليكس" و"أمازون فيديو" و"يوتيوب" و"هولو"، كما يدعم الجهاز الأوامر الصوتية عبر مساعد "جوجل" الرقمي.

كما كشفت "إتش بي"، خلال المعرض، النقاب عن شاشات عرض وأجهزة حاسبات شخصية، ومنتجات أمنية أخرى حيث أزاحت الستار عن منتجات جديدة التصميم ضمن خط إنتاج "سبيكتر"، فضلا عن خط إنتاج جديد لشاشات عرض "بافيليون".

وأوضحت الشركة أن شاشتها الجديدة "إتش بي بافيليون 27 كوانتوم دوت" هي أول شاشة عرض في العالم بتقنية "كوانتوم دوت" والتي تقدم أكثر من مليار لون مرئي.

كما كشفت "إتش بي" عن شاشة عرض "إيليت ديسبلاي إل243 بي شور فيو" المدمجة مع شاشة تدعم خصوصية المشاهد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك