رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية جميع يبدي قلقه بسبب أزمة كورونا - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 11:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية جميع يبدي قلقه بسبب أزمة كورونا

د ب أ
نشر في: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 5:35 م | آخر تحديث: الأربعاء 8 أبريل 2020 - 5:35 م

أكد ألفونس هويرمان رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية اليوم الأربعاء أن جميع الألعاب الرياضية بالبلاد في أزمة نتيجة لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقال هويرمان في مقابلة مع مجلة (سبونسرز) الألمانية نشرت اليوم "ربما يبدو الأمر صعبًا الآن، ولكن لا توجد رياضة في الوقت الحالي لا تقلقنا. فالجميع لديهم مشاكلهم الخاصة بهم".

وأوضح هويرمان أن تفشي فيروس كورونا "يترك آثارا عميقة ودائمة في كل مكان. و من الصعب في هذه المرحلة تقييم المستويات التي تأثرت بها الرياضات المختلفة".

وأضاف هويرمان أن ما يبعث على الرضى أن يتم مناقشة عدد لا يحصى من مقترحات الإنقاذ على الصعيد الوطني وأن السياسيين يتخذون موقفا بناء للغاية" على المستوى الفيدرالي.

وأشار رئيس الاتحاد الألماني للرياضات الأولمبية "على سبيل المثال، هناك وعد بأن الأموال التي كانت ضرورية للوفد الأولمبي إلى طوكيو هذا العام، أو المبالغ الضخمة الأخرى المخصصة للرياضات التنافسية و التي لا يمكن إنفاقها الآن، سيتم استخدامها في إجراءات الطوارئ الأخرى".

كشف هويرمان أنه كانت هناك أيضًا "إشارات واضحة" في تخطيط الميزانية الرياضية تفيد بأنه "إذا استمرت الأزمة في التطور على هذا النحو ، فإنه سوف يكون هناك مزيد من النقاش للتعامل مع الأزمة ".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك