منها البدلة وتيمور وشفيقة.. روتانا سينما تكشف خريطة أفلام شهر يونيو - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 3:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منها البدلة وتيمور وشفيقة.. روتانا سينما تكشف خريطة أفلام شهر يونيو

روتانا سينما تكشف خريطة أفلام شهر يونيو
روتانا سينما تكشف خريطة أفلام شهر يونيو

نشر في: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 8:54 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 8:54 م
تعرض قناة روتانا سينما خلال شهر يونيو، عدد من الأفلام، أبرزها "اللعبة الأمريكانى" لأول مرة فضائيآ يوم 15 يونيو، والذي تدور أحداثه في قالب كوميدي رومانسي، حيث يعاني شاب (أحمد فهمى) وفتاة (ناهد السباعى) من صعوبات عديدة مادية واجتماعية في سبيل محاولة إتمام زواجهما، وعلى نحو غير متوقع، تعرض صاحبة الشركة التي يعمل بها كلاهما عرضًا مغريًا يساعدهما على حل جميع مشاكلهما، لكنه سيضع حبهما في موضع اختبار.
الفيلم تأليف مدحت السباعى وإخراج مصطفى أبو سيف، ويشارك في بطولته بيومىً فؤاد وشيماء سيف وانتصار وأحمد الشامي.

وفي الثامنة من مساء الجمعه ١١ يونيو، تعرض روتانا فيلم "عريس من جهة أمنيه" بطولة عادل امام وشريف منير، كما تعرض فى العاشرة مساء فيلم "عقدة الخواجة" بطولة حسن الرداد.

وفي الثامنة من مساء 13 يونيو، يعرض فيلم "اللى بالى بالك" بطولة محمد سعد، كما يعرض في الثانية عشر من مساء الأربعاء ١٦ يونيو فيلم "قبل زحمة الصيف" بطولة هنا شيحا، وإخراج محمد خان، ويعرض يوم في العاشرة من مساء ١٨ يونيو فيلم "شنطة حمزة" بطولة حماده هلال.

ويعرض في الثامنة مساء السبت ١٩ يونيو، فيلم "عنتر ابن ابن شداد" بطولة محمد هنيدى، وفي الثامنة من مساء الإثنين ٢١ يونيو، يعرض فيلم "تيمور وشفيقه" بطولة أحمد السقا ومنى زكي، وفي العاشرة مساء الجمعه ٢٥ يونيو، يعرض فيلم "البدلة" بطولة تامر حسنى وأكرم حسنى، كما يعرض فيلم "القرموطى على خط النار" فى العاشرة مساء الأربعاء ٣٠ يونيو، من بطولة أحمد آدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك