مدرب سموحة: قرار استمرار فتحي وعبد القادر في يد الأهلي والزمالك - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 9:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب سموحة: قرار استمرار فتحي وعبد القادر في يد الأهلي والزمالك

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 2:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 2:07 م

يرى أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، أن فريقه لم يتأثر برحيل حسام حسن إلى صفوف أهلي طرابلس الليبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة، نظرًا لتميز العناصر الهجومية التي يضمها الفريق.

وقال سامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «سبب عدم التأثر برحيل حسام حسن هو امتلاك الفريق لعناصر هجومية مميزة مثل رفيق كابو وعبد الكبير الوادي ومصطفى فتحي».

وأضاف: «لدينا أيضا عناصر تؤدي بشكل مميز ورائع في النواحي الدفاعية، وكان ذلك من ضمن أسباب ظهور الفريق بشكل مميز في الفترة الماضية».

وعن مصير مصطفى فتحي، قال: «مصطفى يؤدي الدور الفردي والجماعي مع سموحة بشكل مميز، لدينا رغبة في استمراره معنا ولكن القرار النهائي في يد الزمالك، وسننتظر حتى نهاية الموسم لمعرفة قرار الزمالك».

وتابع: «من السابق لأوانه الحديث عن مصير أحمد عبد القادر، وذلك لتجنب تشتيت اللاعب في الوقت الحالي، ولكن استمرار اللاعب أو عودته للأهلي سيكون حسب احتياجات القلعة الحمراء في نهاية الموسم».

وأتم: «ناصر ماهر لاعب مميز وحال رحيله عن النادي الأهلي سينتقل إلى صفوف سموحة، حيث يعتبر اللاعب سموحة بيته، ونرغب بشدة في ضمه للفريق».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك