لأول مرة في مصر .. احجز وحدة سكنية في مدينة نور أون لاين .. التفاصيل ورابط الحجز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 9:45 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة في مصر .. احجز وحدة سكنية في مدينة نور أون لاين .. التفاصيل ورابط الحجز


نشر في: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 1:24 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 يونيو 2021 - 1:31 م

أتاحت مجموعة طلعت مصطفي اليوم خدمة جديدة لعملائها مع فتح باب الحجز في مشروعها الجديد " مدينة نور" أمام العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يمكن للعملاء زيارة الموقع الالكتروني للاطلاع علي تفاصيل المشروع والوحدات المعروضة وحجزها الكترونيا وسداد مقدم الحجز أون لاين .

ولأول مرة في سوق العقارات في مصر ، خصصت مجموعة طلعت مصطفي الرابط http://Ecommerce.tmg.com.eg الـذي سيتيح للعملاء التواصل مع فريق المبيعات بالشركة عبر تطبيق زووم للإجابة عن أي استفسارات تتعلق بالمشروع والوحدة وطرق الحجز والسداد، كما يتيح الموقع مقاطع فيديو تعريفية للمستخدمين لتمكينهم من التعرف على طريقة الاستفادة من كامل خدمات الموقع.

ويمكن للعميل من خلال الموقع مشاهدة مواد مصورة وفيديوهات تبزر جمال وروعة تصميم المدينة التي تمثل خلاصة تجارب مجموعة طلعت مصطفي خلال أكثر من خمسون عاما من بناء المدن، فضلا عن كونها مدينة تضم أحدث الأفكار والتطورات في مجال المدن الذكية والمستدامة بتصميم أربعة من اهم مكاتب الاستشارات وتخطيط المدن الذكية في العالم.

وتقدم طلعت مصطفى تسهيلات في السداد تطبق لأول مرة في السوق العقارية تصل مدتها الي 15 عاما، وتضمنت تلك المرحلة أنماط سكن متعددة تلاءم فئات الدخل المتنوعة، حيث تبدأ دفعة حجز الوحدات بمبلغ لا يتجاوز الـ 37.900 جنيه، وبأقساط تبدأ من 3790 جنيه، ما يلبي تطلعات شرائح كثيرة من المجتمع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك