غلق مطلع الدائرى بتقاطعه بمحور عرابي فى اتجاه الوراق لمدة 5 أيام - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غلق مطلع الدائرى بتقاطعه بمحور عرابي فى اتجاه الوراق لمدة 5 أيام


نشر في: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 10:25 ص | آخر تحديث: الأربعاء 8 يوليه 2020 - 10:25 ص

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق مطلع الطريق الدائري بتقاطعه مع القادم من محور أحمد عرابي باتجاه مناطق الوراق بدءا من اليوم الأربعاء ولمدة ٥ أيام على مدار اليوم، وذلك لتنفيذ صيانة الطريق الدائري في المنطقة المحصورة بين محور 26 يوليو وتقاطع طريق شبرا بنها الحر.

وأضافت المحافظة، فى بيان اليوم، أن الشركة المنفذة ستبدأ في اعمال الكشط ووضع الطبقة الاسفلتية على الطريق الدائري وتقاطعه مع المطلع القادم من محور احمد عرابي باتجاه مناطق الوراق مما يستلزم غلق المطلع، إلى الأحد المقبل.

وذكرت المحافظة، أن الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بعمل تحويلات مرورية وتشمل السيارات القادمة من محور أحمد عرابي ويرغب بالسير اتجاه اعلى الطريق الدائري للتوجه لمناطق الوراق، السير اتجاه مطلع الطريق الدائري المؤدي الى اعلى محور 26 يوليو ثم النزول باتجاه محور 26 يوليو عن طريق منزل الطريق الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو المتجه إلى ميدان لبنان ثم الصعود مرة أخرى عن طريق مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى مناطق الوراق.

وأشارت المحافظة، إلى أنه يفضل للقادم من محور أحمد عرابي اتجاه الدائري مناطق الوراق، أن يسلك محور 26 يوليو عن طريق ميدان لبنان.

وتابعت المحافظة، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المروريه بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم نشر الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك