بالصور.. تكريم 42 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة في الدقهلية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. تكريم 42 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة في الدقهلية

نعمان سمير
نشر في: السبت 8 أغسطس 2020 - 2:10 م | آخر تحديث: السبت 8 أغسطس 2020 - 2:10 م

كرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، 42 طالبًا وطالبة من أوائل شهادة الثانوية العامة أبناء الدقهلية الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة، ومن بينهم 3 طلاب حازوا مراكز التفوق للأوائل على مستوى الجمهورية.

جاء التكريم خلال مشاركة محافظ الدقهلية الاحتفالية التي أقامتها المحافظة بالتعاون والتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالدقهلية.

وأكد المحافظ، أن التفوق والنبوغ عنوان الإتقان والتميز في جميع مجالات الحياة لبناء المستقبل.

وأضاف أنه بالعلم وحده ترتقي الأمم وتتقدم الشعوب، فهو مفتاح التطور والرقي، مشيرًا إلى أن الإرادة القوية هي سر التفوق والنجاح.

وسلم محافظ الدقهلية، الأوائل المتفوقين الجوائز المالية التي قدمتها جامعة الدلتا هدية للمتفوقين أبناء الدقهلية بواقع 20 ألف جنيه لكل طالب.

ووجه الشكر والتقدير للدكتور محمد ربيع ناصر، رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا، على هدية الجامعة للطلاب المتفوقين أبناء الدقهلية.

وأضاف أن المعلم يظل هو ركيزة التعليم والتعلم والبنية الأساسية له في المنظومة التعليمية بشكل عام لما يؤديه من دور متميز في العملية التعليمية.

وتابع أن المحافظة تفخر بتفوق طلابها، مشيدًا بالدور البالغ لأولياء أمور وأسر المتفوقين لما بذلوه من جهد، وما وفروه من تهيئة لأجواء التميز والتفوق لأبنائهم.

حضر الاحتفالية علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، الدكتور يحيى المشد رئيس جامعة الدلتا نائبًا عن رئيس مجلس الأمناء للجامعة، والمحاسب إيهاب خليفه، العضو المنتدب للجامعة وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك