«القوى العاملة»:الحركات النقابية توطد الأواصر بين الشعوب وتحل المشكلات وديا - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«القوى العاملة»:الحركات النقابية توطد الأواصر بين الشعوب وتحل المشكلات وديا

أحمد كساب ويارا صابر:
نشر في: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 1:55 م | آخر تحديث: الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 2:36 م

قال وزير القوى العاملة محمد سعفان، إن الحركات النقابية تسهم بشكل كبير في توطيد الأواصر بين الشعوب وحل المشكلات بطرق ودية والتواصل السريع مع العمال، مشيرا إلى أن الوقت الحالي يستدعي توطيد العلاقات بين الحركات النقابية العربية وتوحيد الرؤى لمستقبل عمالي أفضل.

وأضاف سعفان -خلال توقيع بروتوكول تعاون بين نقابتي العاملين بالصناعات الغذائية بمصر والأردن، اليوم، بهدف تبادل الخبرات والثقافات في مجال الصناعات الغذائية، فضلا عن إرسال بعثات تدريبية في كل المجالات التي تمثل النقابتين- أن شعب مصر والأردن بينهما انسجام تاريخي يرجع إلى عمق العلاقات بين البلدين.

ومن جانبه، قال رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية بالأردن أحمد أبو خضرا، إن صاحب العمل الأردني يقدر العامل المصري ويحترمه ويفضله لما يتميز به من أمانة وإخلاص في العمل، مشيرا إلى أن النقابة ترغب في إحداث تقارب وتوأمة مع مثيلتها المصرية لتقريب وجهات النظر في كل الأمور التي تخص العمالة المصرية والأردنية.

وثمن أبو خضرا جهود الوزارة التي تدعم الحركة النقابية، وكذلك رعاية العمالة المصرية بالأردن والتواصل المستمر مع القيادات العمالية الأردنية والتي ساهمت في تصويب أوضاع العمالة المصرية بالأردن وعالجت كل القضايا التي يعاني منها بعضهم.

وقال رئيس النقابة العامة للعاملين بالصناعات الغذائية المصرية خالد عيش، إن هذا البروتوكول يدعم التقارب الذي نسعى إليه كحركات نقابية عربية، ويسهم في تقريب وجهات النظر من خلال الزيارات التي ستتم بناء عليه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك