ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس على طريق «قنا - سفاجا» - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:01 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ننشر أسماء مصابي حادث انقلاب أتوبيس على طريق «قنا - سفاجا»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كمال الجزيري:
نشر في: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 1:39 م | آخر تحديث: الجمعة 8 نوفمبر 2019 - 1:39 م

أكد الدكتور تامر مرعي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، أنه تم تحويل أمل عبدالسلام محمد، 43 عامًا، لإصابتها باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمة في فروة الرأس وكدمات بالعين، وتحويل إسماعيل كمال خيري، 43 عامًا، بكسور مفتوحة باليد اليمنى وتهتك باليد، وتحويل محمد إسماعيل 16 عامًا، يكسر مفتوح بالكوع الأيمن واشتباه قطع بالشرايين والاعصاب.

كما تم استقبال كل من أيمان محمد محمود، ومنة الله خليفة، وآدم غالي شكل، ومعاذ غالي شكل، وجمال محمد سعيد، ومحمود خالد كمال، ومحمد الشاذلي، ومصطفى السايح، وسليم محمود سليم، وغسان رزق، وطه حسين، وإسلام أحمد عز، ومهند مصطفى، ومصطفى سامح، ويوسف محمد، وكريم محمد، وأحمد محمد، ومحمود عاطف، ومؤمن مصطفى.

كما تم استقبال مؤمن مصطفى أبوحامد، ومؤمن إسماعيل، ومصطفى كمال، وسامح فتحي، ومحمود زكريا، وسعد عبدالرؤوف، وعبدالرحمن إبراهيم، ومروة مبارك، ونعمة عبدالرؤوف، وعبدالرحمن خيري، وخليفة محمود، وهشام محمد، وسليم محمد، وكريمة عبدالمحسن، وإبراهيم محمد.

وأصيب 37 طالبًا اليوم الجمعة، في حادث انقلاب أتوبيس على طريق قنا – سفاجا الصحراوي بالقرب من الكيلو 5، في أثناء توجههم إلى مدينة الغردقة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارا يفيد بإصابة 37 طالبًا بالثانوية، في حادث انقلاب أتوبيس على طريق قنا – سفاجا الصحراوي بالقرب من الكيلو 5، في أثناء اتجاههم إلى مدينة الغردقة.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك