رونالدو: أشعر بالندم على الرحيل عن ريال مدريد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رونالدو: أشعر بالندم على الرحيل عن ريال مدريد

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 1:02 ص | آخر تحديث: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 1:02 ص

أقر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، أنه ارتكب خطأ حينما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد رفض فلورينتينو بيريز رئيس النادي طلبه بزيادة راتبه.

وانتقل رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية «البالون دور» 5 مرات، إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغ قوامها أكثر من 100 مليون يورو، وكان ذلك في صيف العام الماضي.

وبالفعل قاد رونالدو «البيانكونيري» إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، وكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له مع الفريق.

وذكرت صحيفة «إيه بي سي نيوز» الإسبانية، في تقرير لها أنه بعد 18 شهرا عن رحيله عن أسوار «سانتياجو برنابيو»، اعترف رونالدو أمام بعض زملائه السابقين بأنه يشعر فعلا بالندم على خلعه قميص ريال مدريد، وانضمامه إلى «السيدة العجوز» في 2018.

وأضافت صحيفة «إيه بي سي»، أن السبب على الأرجح، الذي دفع كريستيانو رونالدو إلى الشعور بالندم على قراره بالرحيل إلى إيطاليا في صفقة قدرت قيمتها بأكثر من مليون يورو، هو تلقيه العديد من الانتقادات هذا الموسم بسبب أدائه المتذبذب واحرازه 7 أهداف في 12 مباراة، ثلاثة منها من ركلات جزاء، وهو ما جعله يدرك أن الدوري الإيطالي ليس بقيمة أبدا نظيره الإسباني «الليجا» الذي قاده إلى الفوز بأربع جوائز «بالون دور».

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن رونالدو لم يسبق أن أقر بندمه على ذلك في العلن، لكنه بات يشعر بأنه إذا ما كان بقى في ريال مدريد، لكان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية، التي حصدها الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط «لوس بلانكوس» والأرجنتيني الداهية ليونيل ميسي أيقونة برشلونة الإسباني في العامين 2018 و 2019 على الترتيب.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو سيكمل عامه الـ 35 في فبراير المقبل، وهو يدرك الآن أنه في السنوات الأخيرة من حياته داخل المستطيل الأخضر، ومن ثم فقد لا يحصد أي القاب فردية أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك