مدرب طنطا: البقاء بالممتاز أهم من التأهل في الكأس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 9:46 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مدرب طنطا: البقاء بالممتاز أهم من التأهل في الكأس

محمد ثابت
نشر في: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 5:44 م | آخر تحديث: الأحد 8 ديسمبر 2019 - 5:55 م

أعرب أيمن المزين، المدير الفني لفريق طنطا، عن رضاه التام عن فريقه في مباراة اليوم، أمام أسوان في دور الـ32 من كأس مصر، والتي انتهت بفوز أسوان بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

وقال المزين في تصريحات تلفزيونية: "لعبت المباراة بفريق مختلف تمامًا عن الذي خضت به مباراة الإسماعيلي الأخيرة، باستثناء لاعب واحد، بينما لعب أسوان بـ80% من قوامه الرئيسي، وهذا أثر علينا بالطبع".

وأضاف "خلقنا الكثير من الفرص وكنا الأخطر، وأهدرنا 5 انفرادات، 2 في شوط المباراة الأول، 3 في شوط المباراة الثاني، كانت كفيلة بإنهاء المباراة لصالحنا، ولكننا بالطبع حققنا مكاسب أخرى، بإضافة 3 أو 4 لاعبين بدلاء إلى قوام الفريق".

واشار "الفريق يعاني من حالة من الإرهاق غير طبيعية، حيث واجهنا الإسماعيلي، ثم أسوان، ونستعد لمواجهة الاتحاد في الإسكندرية، وقد حصلنا على راحة 53 يوما، ثم لعبنا 7 مباريات في شهر ديسمبر، وهو شئ صعب للغاية".

وأكد "الفريق يعاني على المستوى الهجومي، حيث لا نجد رأس حربة، هناك ثنائي مصاب، في حين أن إسلام فؤاد إذا حصل على إنذار ثالث كان سيغيب عن مواجهة الاتحاد".

وأتم: "كنت بالطبع أريد التأهل في الكأس، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز، ولكن الحظ عندنا، والأهم هو البقاء في الدوري الممتاز، وأبارك لفريق أسوان وأتمنى لهم التوفيق في المباريات القادمة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك