اتحاد الكرة يتعهد لرؤساء أندية الدوري بالتدخل لحل أزمة التحكيم - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

اتحاد الكرة يتعهد لرؤساء أندية الدوري بالتدخل لحل أزمة التحكيم

محمود عيسى
نشر في: الخميس 9 يناير 2020 - 7:21 م | آخر تحديث: الخميس 9 يناير 2020 - 7:36 م

تعهدت اللجنة الخماسية، المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، لرؤساء وممثلي أندية الدوري العام، بالوصول لحل سريع في أقرب وقت لإنهاء أزمة الجدل، حول أداء الحكام في مباريات المسابقة المحلية.

وناقش ممثلي أندية الدوري مع مسؤولي اتحاد الكرة، عدد من القضايا، أبرزها الاحتجاجات المتكررة على قرارات حكام الدوري، ومعرفة مصير التعديلات على إجراءات القيد، خاصة فيما يتعلق ببند الاستبدال.

وشهد الاجتماع، مطالبة رؤساء وممثلي أندية الدوري العام، من مسؤولي اتحاد الكرة، إعادة النظر في مسألة اختيار الحكام لمباريات الدوري.

وجاء رد مسئولي اتحاد الكرة للأندية، بالتعهد لهم بالتدخل لحل الأزمة سريعًا.

وحضر الاجتماع إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي، ومحمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري وسمير حلبية رئيس المصري وفايز عريبي رئيس نادي طنطا وأحمد حسن نائب رئيس نادي سموحة ومحمد عادل المشرف على الكرة بنادي المقاولون .

كما حضر الاجتماع من جانب لجنة إدارة الاتحاد كل من كابتن محمد فضل والدكتور أحمد عبد الله عضوا اللجنة, ووليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد.

جدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري والإسماعيلي، كان قد أعلنا في بيان رسمي، اعتراضهما وامتعاضهما من مستوى حكام الدوري، قبل أن يطالب رئيس نادي الزمالك في بيان رسمي، استقدام حكام أجانب لمباريات فريقه.

ورد جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، على طلب رئيس نادي الزمالك، برفضه جملة وتفصيلًا فكرة استقدام حكام أجانب للدوري، مشيرًا في تصريحات رسمية، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك هى التي سيديرها فقط حكم أجنبي، مطالبًا الجميع بدعم الحكم المصري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك