سعد سمير بعد اختيار تريزيجيه سفيرا لمعرض الكتاب: مولع بالقراءة وجمع الكتب النادرة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 7:57 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سعد سمير بعد اختيار تريزيجيه سفيرا لمعرض الكتاب: مولع بالقراءة وجمع الكتب النادرة

محمود عيسى
نشر في: الخميس 9 يناير 2020 - 10:07 م | آخر تحديث: الخميس 9 يناير 2020 - 10:30 م

حرص سعد سمير، مدافع الأهلي، التعليق على اختيار محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي، سفيرًا لمعرض الكتاب 2020.

وأعلنت الصفحة الرسمية لمعرض القاهرة الدولي للكتاب عن انضمام لاعب منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي محمود حسن تريزيجيه، لمبادرة "سفراء معرض الكتاب"، التي أطلقتها الهيئة المصرية العامة للكتاب، لأول مرة في تاريخ المعرض؛ وتأتي في إطار دعم وتطوير المعرض، وترعاها وزارة الثقافة التي تتبعها الهيئة العامة للكتاب.

وينطلق معرض الكتاب في دورته الـ51 لعام 2020 في الفترة من 22 يناير وحتى 4 فبراير.

وداعب سعد سمير، زميله السابق بصفوف النادي الأهلي، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".. قائلًا: "اختيار في محله لأخي وصديقي العزيز دائما ما كان مولعًا بالقراءة وجمع الكتب النادرة".

لم يتأخر تريزجيه كثيرًا للرد على مداعبة سعد سمير، بتعليقه:" حبيبي يا أبوسعد ربنا يرجعك لينا بسلامه ان شاء الله".. ليرد مدافع الأهلي:" انت تستاهل كل الخير يا حودة".

جدير بالذكر أن سعد سمير، سيعود غدا الجمعة من ألمانيا، بعد إجراءه عملية جراحية في ألمانيا، عقب إصابته بقطع في وتر أكيلس والتي تعرض لها خلال مباراة الأهلي أمام بلاتينيوم، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك