سيفاس سبور يفلت بالتعادل مع باشاك شهير ويتصدر الدوري التركي - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سيفاس سبور يفلت بالتعادل مع باشاك شهير ويتصدر الدوري التركي

د ب أ
نشر في: الأحد 9 فبراير 2020 - 5:39 م | آخر تحديث: الأحد 9 فبراير 2020 - 5:39 م

أفلت سيفاس سبور من كمين ضيفه اسطنبول باشاك شهير وانتزع تعادلا ثمينا ومتأخرا 1 - 1 معه اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل قيصري سبور مع أنطاليا سبور 2 - 2 .

وانفرد سيفاس سبور بصدارة الدوري التركي مؤقتا حيث رفع رصيده إلى 42 نقطة ليتقدم إلى الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام طرابزون سبور التي تظل له مباراة مؤجلة.

وأهدر باشاك شهير فرصة انتزاع الصدارة مؤقتا بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقائق ليرفع رصيده إلى 40 نقطة وينفرد بالمركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام ألانيا سبور.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم ديمبا با بهدف لفريق باشاك شهير في الدقيقة 66 ولكن المهاجم المالي المخضرم مصطفى ياتاباري أنقذ سيفاس سبور من الهزيمة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 81 .

وواصل قيصري سبور مسلسل نتائجه السلبية في المسابقة وسقط في فخ التعادل 2 - 2 مع أنطاليا سبور ليرفع رصيده إلى 12 نقطة لكنه ظل في المركز الثامن عشر الأخير حيث كان التعادل اليوم هو الثاني له مقابل خمس هزائم في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع أنطاليا سبور رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس عشر علما بأنه التعادل الثاني على التوالي له في المسابقة.

وتقدم قيصري سبور مرتين بهدفين سجلهما برنارد مينساه من ضربة جزاء في الدقيقة 41 وبدرو هنريكي في الدقيقة 46 وتعادل أنطاليا سبور في المرتين بهدفين سجلهما سنان جوميز من ضربة جزاء في الدقيقة 45 والأنجولي ألفريدو كوليمبي في الدقيقة 83 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك