الطيار الموقوف عن العمل بسبب محمد رمضان: ألتمس من الوزير إعادتي - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الطيار الموقوف عن العمل بسبب محمد رمضان: ألتمس من الوزير إعادتي

هديل هلال
نشر في: الأحد 9 فبراير 2020 - 10:48 م | آخر تحديث: الأحد 9 فبراير 2020 - 10:48 م

طالب الكابتن طيار، أشرف أبو اليسر، الموقوف مدى الحياة عن قيادة الطائرات بعد واقعة محمد رمضان، الفنان بالجلوس معه، تنفيذًا لما تعهد به «رمضان» خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحكاية» بتنفيذ ما يطلبه الطيار، أمس السبت.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء الأحد، أنه «لن يطلب ذهبًا أو ألماسًا أو ياقوتًا أو سيارات»، ملتمسًا مراجعة قرار الوقف من منار عنبة، وزير الطيران المدني.

وأشار إلى أنه قضى تاريخًا في العمل بالطيران، منذ التحاقه وهو في سن الـ13 عامًا بالثانوية الجوية ثم عمله كطيار في القوات الجوية وطيار مدني، متابعًا: «لي تاريخي ووضعي، وكنت أتمنى أن أخرج من هذه الفترة بتكريم وليس إيقاف».

وعن تفاصيل الواقعة أوضح أن المساعد المصاحب له بالطائرة استأذن من أجل دخول الحمام، مشيرًا إلى أنه وجد الفنان يجلس على كرسي المساعد واستأذنه في التقاط صورة ليرسلها لابنه، وفقًا لروايته.

وقال إنه لم يستطع الرفض تأدبًا في تعامله مع شخصيات هامة، ولاعتقاده باتخاذ «رمضان» اللقطة من أجل الذكرى وليس لمقطع فيديو، مضيفًا أنه أثناء العودة أخبر الفنان عن العواقب التي سيتعرض لها بتحقيق وزارة الطيران المدني وإصدار العقوبات صارمة بالإيقاف النهائي مدى الحياة، وعدم العمل بأي شيء متعلق بالطيران.

وتسبب الفنان محمد رمضان في إيقاف الطيار أشرف أبو اليسر مدي الحياة من ممارسة مهنة الطيران بسبب؛ نشر «رمضان» فيديو يزعم فيه أنه يقود طائرة خاصة وهو ما يخالف قانون الطيران المدني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك