المصري ينفي التفاوض مع التوأم.. ويؤكد: العبور من نهضة بركان «سهل» - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 7:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المصري ينفي التفاوض مع التوأم.. ويؤكد: العبور من نهضة بركان «سهل»

الشروق
نشر في: الأحد 9 فبراير 2020 - 11:18 ص | آخر تحديث: الأحد 9 فبراير 2020 - 11:18 ص

أكد شريف مزروع عضو مجلس إدارة المصري، أن مواجهة جميع الفرق بالدور ربع النهائي ببطولة الكونفدرالية متشابهة والبقاء للأقوى، والفريق الذي يرغب في الفوز بالبطولة يجب أن يمتلك الدوافع التي تؤهله لذلك.

وأضاف في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد  شبانة عبر إذاعة شعبي إف أم أن مواجهة نهضة بركان بالدور ربع النهائي لم تكن المواجهة الأولى فقد واجه المصري من قبل وتعادل أمامه في المغرب، وفاز الفريق البورسعيدي عليه بأرضه، لذلك من السهل الفوز عليه مرة أخرى، ويتمنى الفوز بالبطولة وإسعاد جمهور النادي المصري.

وأشار إلى أن النادي يمر بظروف صعبة ووارد لأي فريق المرور بهذه الكبوة التي طالت فترتها، لكن المصري قادر على تخطيها من خلال اللاعبين والجهاز الفني وبدعم مجلس الإدارة والشد من أزرهم لحصد اللقب.

وعن إستمرار إيهاب جلال مع المصري، قال :"مستمر بالتأكيد فهو مدرب كبير وكان مرشحًا لتدريب منتخب مصر والتنازل عنه ليس سهلًا، والإدارة تسانده وكلها ثقة على قدرته في العبور بالفريق من محنته وتحقيق اللقب وإسعاد الجمهور".

وأوضح أن في هذا التوقيت من الصعب التعاقد مع حسام حسن المدير الفني السابق للفريق، ومجلس الإدارة جدد الثقة في إيهاب جلال المدير الفني الحالي وهو متمسك بالنادي المصري ويحب بورسعيد.

وعن إيقاف قيد المصري لمدة موسم ونصف بسبب أزمة الشيخ موكورو، صرح أن المجلس لديه ثقة في لاعبي الفريق وتم تقديم طعن للاتحاد الدولي بالإيقاف فترة القيد للشتوية فقط والسماح بالقيد في فترة الانتقالات الصيفية ويتمنى قبوله، وإيهاب جلال يعد اللاعبين بشكل جيد نظرًا لطول مدة الدوري وتحقيق مركز جيد إن أمكن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك