موسيماني: أعتذر للجماهير أعطينا احترام أكثر لـ بالميراس - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 4:26 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

موسيماني: أعتذر للجماهير أعطينا احترام أكثر لـ بالميراس

إبراهيم سعيد
نشر في: الأربعاء 9 فبراير 2022 - 4:30 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 فبراير 2022 - 11:43 ص

قدم بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الإعتذار للجماهير، بعد خسارة الفريق أمام بالميراس البرازيلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، موضحًا كواليس المباراة وموقفه من المقارنة بمانويل جوزيه.

وخسر الأهلي أمام بالميراس، في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب آل نهيان، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بهدفين دون رد.

وقال موسيماني في تصريحاته عبر "أون تايم سبورتس": "لم نبدأ المباراة بشكل جيد أمام بالميراس البرازيلي، أعطينا احترامًا أكثر للمنافس، أعتذر لجماهير الأهلي، لقد أحبطناكم وأحبطنا أنفسنا".

وأضاف: "سنلعب مواجهة أخرى أمام فريق في المونديال ولا نستطيع أن نختار، علينا أن نقبل الفريق الذي سيواجهنا ونسعى لتحقيق الفوز فقط".

وحول كواليس المباراة، أوضح: "كما قلت لم نبدأ بأفضل شكل ولكن بعد إحراز الهدف الثاني بدأنا في الاستيقاظ وأجرينا مزيدًا من الضغط على الخصم، كنا متأخرين بعض الشىء".

واسترسل: "البطاقة الحمراء لأيمن أشرف كانت محبطة للفريق واللاعبين، خاصة في اللحظة التي دخلنا فيها أجواء المباراة، وكان باستطاعتنا تسجيل الأهداف ولكن أتى الكارت الأحمر لإحباطنا".

وأتم تصريحاته: "هزمنا بالميراس العام الماضي وفاز علينا هذا العام، نحن في نفس الموقع للحصول على ميدالية في المونديال، وعلينا القتال من أجل الحصول عليها من أجل قارة إفريقيا مرة ثانية، وسنسعى للحصول عليها، وسنسعى مرة ثانية لحصد بطولة إفريقيا والمشاركة مرة أخرى في مونديال الأندية".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك