أمناء شرطة: لقاء وزير الداخلية بالضباط يقلل من معنوياتهم - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 1:59 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أمناء شرطة: لقاء وزير الداخلية بالضباط يقلل من معنوياتهم

وزير الداخلية
وزير الداخلية
كتب ــ مصطفى أمير:
نشر في: الأربعاء 9 مارس 2016 - 8:43 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 مارس 2016 - 8:43 ص

عبر عدد من أمناء وأفراد الشرطة، أمس، عن استيائهم من لقاء وزير الداخلية، بعدد من ضباط الشرطة دون الأمناء والأفراد، لمناقشة العديد من الأمور، واصفين لقاء الوزير بالضباط فقط يعد تمييزا ويقلل من الروح المعنوية بين الأفراد، بحسب قولهم.
وقال عدد من الأمناء لـ«الشروق»، إنهم يطالبون وزير الداخلية بعقد لقاءات معهم، أسوة بالضباط، أو ممثلين عنهم، حتى لا تكون هناك تفرقة بين أبناء الوزارة الواحدة، وأشار الأمناء إلى أن النادى العام الممثل للأمناء، وأعضاء الائتلافات لم يتلقوا أى إشارة بدعوة لحضور اجتماع مع الوزير أسوة بالضباط فى القريب العاجل أو على أمد بعيد.
وكان اللواء مجدى عبدالغفار كلف فى وقت سابق، مديرى الأمن فى المحافظات بالاجتماع بالأمناء والأفردا، لمناقشتهم وتوصيتهم بضبط النفس، وحسن التعامل مع المواطنين.
واجتمع وزير الداخلية، الاثنين الماضى، بعدد من الضباط من رتبة الملازم أول، إلى رتبة المقدم، بحضور عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية بمقر أكاديمية الشرطة بالعباسية.
وأكد الوزير للضباط أن رجال الشرطة مؤتمنون على حقوق المواطنين وحرياتهم، وهذا يتطلب الانضباط فى الأداء والعمل بأمانة وإخلاص، وطالبهم بالالتزام بالقواعد المهنية للتعامل وتقديم خدمة أمنية مميزة للمواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك