التموين: صرف 245 مليون جنيه من مستحقات البقالين قيمة سلع نقاط الخبز - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التموين: صرف 245 مليون جنيه من مستحقات البقالين قيمة سلع نقاط الخبز

إسلام جابر
نشر في: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 11:42 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 مارس 2021 - 11:42 ص
المصيلحي: الدولة تدعم السلع التموينية بقيمة 36 مليار جنيه سنويا

ذكرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن هيئة السلع التموينية التابعة للوزارة قامت أمس الإثنين، بصرف 245 مليون جنيه لبدالي التموين وأصحاب منافذ جمعيتي عن قيمة ما تم صرفه من سلع فارق نقاط الخبز.

وأكدت الوزارة، في بيان لها اليوم، أن عمليات صرف المستحقات لمنافذ جمعيتي وبدالي التموين جاءت قبل الموعد المحدد بـ10 أيام تنفيذًا لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، الذي أكد أن الوزارة سوف تستمر في صرف جميع المستحقات الخاصة لبدالي التموين ومنافذ جمعيتي ويصل عددهم الى ما يقارب 40 ألف منفذ وكذلك انتظام صرف مستحقات اصحاب المخابز ايضاً.

وأوضح المصيلحي، أن الدولة تدعم السلع التموينية بما يقدر 36 مليار جنيه سنوياً بمتوسط شهري يصل إلى 3 مليار جنيه لتوفير كل إحتياجات المواطنين من السلع التموينية التي يصل عددها إلي 28 سلعة أو السلع الحرة التي تتوافر بمخازن الشركة القابضة للصناعات الغذائية أو ما يقوم صاحب المنفذ بشرائه طبقاً لاحتياجات المواطن في المنطقة التي يعيش فيها.

وأشار المصيلحي الى أنه وجه رئيسى شركتي الجملة العامة والمصرية بتوفير كل احتياجات المواطنين من السلع، وبجودة عالية مؤكداً أن الهدف في النهاية هو رضا المواطنين من خلال السلع المقدمه إليه.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك