عبد الظاهر السقا: كريم العراقي لن يرحل عن المصري - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 5:46 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

عبد الظاهر السقا: كريم العراقي لن يرحل عن المصري

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:35 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 2:50 م

أكد عبد الظاهر السقا، مدير الكرة بالنادي المصري، على تمسك النادي بعد رحيل كريم العراقي، الظهير الأيمن للفريق، في ظل الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة عن عروض للاعب المنتخب الأوليمبي.

وقال السقا في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «أون سبورت»: «كريم ليس له بديل في المصري، ونعاني من أزمة بسبب الحرمان من القيد، ولذلك لن نقبل برحيله عن الفريق، ولن نسمح برحيل أي لاعب بسبب هذه الأزمة».

وأضاف مدير الكرة بالمصري: «الفريق يعاني من مشاكل كبيرة على مستوى الخط الدفاعي، بسبب كثرة الإصابات، ونلعب بلاعبي خط وسط في الدفاع، والظهيرين ليس لهما بدلاء، هؤلاء اللاعبين سيكملون الموسم معنا، ولا خيار آخر لدينا في ظل أزمة الحرمان من القيد».

وأوضح السقا: «ربما يتغير الوضع بعد حل أزمة القيد، ولكن حتى هذه اللحظة لم يتكلم معنا أحد من الأهلي ولا الزمالك بخصوص التعاقد مع العراقي، ولو بشكل شفهي».

في سياق آخر، كشف السقا عن كواليس تنازل اللاعبين عن جزء من مستحقاتهم المالية بسبب الأزمة المالية التي سببها انتشار فيروس كورونا الجديد، وتوقف الدوري الممتاز.

وأتم السقا: «اللاعبون يتبقى لهم 4 شهور في الموسم الحالي، وفي حال إلغاء الموسم سيحصلون على قيمة شهرين ويتنازلون عن الشهرين الآخرين لدعم النادي في هذه الأزمة».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك