محافظ القاهرة: إزالة عقار بمنطقة عين شمس وتحويل مالكه للنيابة العسكرية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 8:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة: إزالة عقار بمنطقة عين شمس وتحويل مالكه للنيابة العسكرية

محمد عبد الناصر:
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 4:39 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 4:39 م

عبد العال: الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف وستتصدى بكل قوة لأي محاولات بناء مخالفة أو عشوائية

شهد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، اليوم الخميس، أعمال الإزالة الجارية للعقار رقم 1 شارع سلوى حجازي ناصية شارع جسر السويس بحي عين شمس وهو عقار مخالف مقام بدون ترخيص ومكون من 6 طوابق، حيث سيتم إزالة العقار حتى سطح الأرض وتحويل مالكه للنيابة العسكرية.

وأكد محافظ القاهرة للمواطنين أن الدولة لن تسمح بأي بناء مخالف ولن تقف مكتوفة الأيدي وستتصدى بكل قوة لأي محاولات للبناء المخالف والعشوائي والازالة الفورية لها.

ودعا محافظ القاهرة المواطنين بالإتصال بالخط الساخن للمحافظة 114 للإبلاغ عن أي مخالفة بنائية وعدم التعامل مع أي عقار مخالف دون الرجوع إلي الاحياء للتاكد من التراخيص حتى لا يخسروا أموالهم.

وأضاف المحافظ، في بيان صحفي اليوم الخميس، أن توجيه رئيس الوزراء واضح في هذا الشأن بتنفيذ قانون الطوارئ وتحويل أي مخالفة بناء للنيابة العسكرية والتصدي لأى محاولة قد يقوم بها المخالفون معتقدين انشغال الأجهزة التنفيذية فى تطبيق الاجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار المحافظ إلى أنه لا تهاون في إزالة العقارات المخالفة مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك