سكرتير الكاف: من الوارد تأجيل دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية بضعة أشهر - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 1:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سكرتير الكاف: من الوارد تأجيل دوري أبطال افريقيا والكونفدرالية بضعة أشهر

عمرو فهمي
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 10:23 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 11:38 م

أكد المغربي عبدالمنعم باه القائم بأعمال السكرتير الأفريقي لكرة القدم أن موعد استئناف بطولتي دوري أبطال افريقيا وكأس الكونفدرالية لم يُحدد بعد، لافتًا إلى أنه من الوارد إصدار قرار خلال الأيام القليلة المقبلة بإرجاء المباريات إلى وقت لاحق.

وقال باه فى حوار تليفزيوني عبر قناة beIN Sport  : نتابع الموقف غير المستقر فى الوقت الحالي بسبب تفشي فيروس كورنا وكل شيء وارد، ندرس أكثر من سيناريو، وربما نفكر في إرجاء المسابقة لبضعة أشهر أخرى على أمل أن نكون قد تجاوزنا الأزمة بحلول الصيف، وإذا حدث هذا فسنعيد جدولة المباريات المتبقية بشكل طبيعي وبحضور جماهيري داخل الملاعب."

وأشار إلى أن هناك خطط أخرى يتم مناقشتها ولكن هذا هو السيناريو المرجَح حتى الآن، وهو أن نلعب بنفس الظروف المقترحة سلفا وبمدرجات ممتلئة على أن يكون هذا خلال أشهر معدودة".

يذكر أن بطولة دوري أبطال أفريقيا قد وصلت لمرلحة نصف النهائي حيث كان من المقرر أن يلعب الأهلي مع الوداد ويلعب الزمالك مع الرجاء المغربي فى مطلع مايو المقبل .

أما بطولة الكونفدرالية فكان من المقرر أن يلعب بيراميدز مع حوريا كوناكري الغيني، في حين هناك مغربية أخري فى نصف النهائي بين حسنية أغادير ونهضة بركان.

وبسؤاله عن ممارسة الكاف لعمله خلال الوباء قال: "كما فعلت المؤسسات الأخرى، قمنا بتقليص أنشطتنا، ليس بوسعنا سوى تشجيع المبادرات التي قام بها عدد من اللاعبين والمدربين، وندعو الجميع إلى المشاركة في هذه الجهود لمكافحة انتشار الوباء".

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك