التسجيل ينتهي اليوم.. تعرف على موعد ومكان صرف منحة العمالة غير المنتظمة - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

التسجيل ينتهي اليوم.. تعرف على موعد ومكان صرف منحة العمالة غير المنتظمة

أحمد كساب:
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 12:42 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 12:42 م

تنتهي وزارة القوى العاملة اليوم الخميس، من تسجيل العمالة غير المنتظمة تمهيدا لصرف المنح المقدرة بـ 1500 جنيه خلال ثلاثة أشهر، بواقع 500 جنيه لكل شهر، بدءا من الأحد المقبل وحتى الخميس، تنفيذا لتعليمات الرئيس السيسي، للحد من تداعيات فيروس كورونا ورفع العبء عن كاهل هذه الفئة.

وتشمل إجراءات التسجيل 5 خطوات، تبدأ بزيارة موقع الوزارة الإلكتروني http://www.manpower.gov.eg/، ثم اختيار تسجيل العمالة غير المنتظمة، واختيار إضغط للتسجيل، ثم ملء بيانات العامل، ثم الضغط على إرسال، وهنا يأتي دور الوزارة في تدقيق البيانات، وحصر المستحقين للمنح للتواصل معهم.

وحول أماكن صرف المنح، سيتم الصرف من خلال مكاتب البريد التي سيتم تحديدها في الرسالة النصية المرسلة من الوزارة على رقم التليفون الشخصي لكل عامل مستجل مستحق للمنح، وبها تاريخ ومكان صرف المنحة.

كما يقوم مكتب البريد المختص، بتسليم العامل فيزا كارت بريد (ATM)، بدون أية تكلفة مالية علي العام، ليقوم بموجب هذا الكارت صرف المنحة الثانية والثالثة ليصل بذلك إجمالي المبلغ الذي سوف يحصل عليه في نهاية الشهور الثلاثة 1500 جنيه هي إجمالي ما قرره الرئيس السيسي لهذه الفئة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك