النيابة الإدارية تتعاون مع الاتصالات لميكنة وتطوير منظومة العمل - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

النيابة الإدارية تتعاون مع الاتصالات لميكنة وتطوير منظومة العمل

محمد فرج
نشر في: الخميس 9 أبريل 2020 - 4:08 م | آخر تحديث: الخميس 9 أبريل 2020 - 4:08 م

وقع المستشار عصام المنشاوي رئيس هيئة النيابة الإدارية اليوم، على توقيع بروتوكول التعاون مع ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ لميكنة وتطوير منطومة العمل بالنيابة، بموازنة تصل إلى ٢٤٠ مليون جنيه.

وأوضح المستشار محمد سمير المتحدث بأسم النيابة، أن البروتوكول يستهدف دعم كفاءة أنشطة النيابة، وتطوير العمل القضائي والإداري للنيابة من خلال تنمية استخدام المعاملات الإلكترونية والوسائل التكنولوجية الحديثة.

كما يستهدف البروتوكول، المساهمة في تحقيق التحول إلى المجتمع الرقمي وبناء مجتمع معلوماتي عصري، وتوفير وتبيسيط الإجراءات مما يوفر الوقت والجهد للمواطن والموظف.

ويستهدف أيضا، دعم كفاءة إدارة الأنشطة الحكومية، ودفع عجلة النمو الاقتصادي، واستخراج المؤشرات الداعمة لاتخاذ القرارات للمستويات الإدارية العليا، والساعمة في رفع جودة خدمات النيابة ومطابقتها لمستويات الجودة العالمية، وتنمية الموارد البشرية والفنية للعاملين بالنيابة.

وأوضح المستشار سمير أن ذلك يأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية وتحقيقا لخطة الدولة القومية التحول الرقمي تحت رعاية الرئيس السيسي، وهو ما صادف رغبة النيابة في تطوير وتحديث منظومة العمل داخل الهيئة وخارجها.

يذكر أن المستشار أحمد عطوة نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية مدير إدارة التحول الرقمي قد قام في ٥ أبريل الماضي، بالتوقيع على البروتوكول ممثلا عن النيابة وذلك مع ممثل الوزارة، المهندس خالد العطار نائب وزير الاتصالات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك