ممرضة تتهم «عامل بوفيه» بتصويرها وزميلاتها في إحدى العيادات بمصر الجديدة - بوابة الشروق
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 12:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



ممرضة تتهم «عامل بوفيه» بتصويرها وزميلاتها في إحدى العيادات بمصر الجديدة

مصطفى بكر :
نشر فى : الأحد 9 يونيو 2019 - 3:14 م | آخر تحديث : الأحد 9 يونيو 2019 - 3:14 م

اتهمت ممرضة وسكرتارية بسنتر عيادات بشارع الثورة بمصر الجديدة، عامل بتصويرها وزميلاتها أثناء تغير ملابسهن، باستخدام هاتفه.

وذكرت الممرضة في المحضر الذي حررته بقسم شرطة مصر الجديدة، والذي يحمل رقم 5238 لسنة 2019، أنها تعمل بسنتر عيادات في شارع الثورة، وتتهم أحد العاملين بالسنتر بتصويرها وزميلاتها أثناء تغير ملابسهن باستخدام هاتفه المحمول دون شعورهن بذلك.

وجاء في المحضر أنها اكتشفت الواقعة بالصدفة، إذ كانت في حمام السيدات ووجدت هاتف المتهم "محمد.ج" 22 عاما عامل بوفيه بالعيادات"مفتوح على كاميرا الفيديو".

وأوضحت الممرضة فى المحضر أنها بعد عثورها على الهاتف في الحمام لم تخبر أحدًا بالواقعة، وتوجهت إلى محل لصيانة "هواتف المحمول" لمساعدتها في تفريغ كل ما هو على الهاتف، وشاهدت كل الفيديوهات المصورة عليه.

وأكدت الممرضة أنها فوجئت بمقاطع مصورة لبعض الممرضات والسكرتارية أثناء تغير ملابسهن دون علمهن، وأضافت فى المحضر أنها توجهت إلى الدكتور "محمد.ع" مالك سنتر العيادات، وأخبرته بالواقعة قبل تحرير محضر لكنه تجاهله أمرها وطلب منها أن تحضر له الهاتف المحمول لكي يشاهد هذه الفيديوهات، لكنه لم يبال أيضًا.

وتابعت أنها احتفظت بنسخة من المقاطع المصورة، لكن صاحب العيادات استولى منها على الهاتف وطلب منها عدم إبلاغ الشرطة أو نشر هذا الفضيحة، وهددها بتلفيق تهمة سرقة ضدها، وأكدت أنها تواصلت مع زميلاتها المتضررات، وأخبرتهن بتحريرها بالواقعة وأنها تعهدت بتسلم الفيديوهات للنيابة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك