ميدو: تعاقد الزمالك مع نجلي مثل انتقال حازم إمام للقلعة البيضاء - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ميدو: تعاقد الزمالك مع نجلي مثل انتقال حازم إمام للقلعة البيضاء

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 11:59 ص | آخر تحديث: الأربعاء 9 يونيو 2021 - 1:24 م

شبه أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، واقعة انضمام نجله للقلعة البيضاء، بواقعة انتقال حازم إمام للأبيض.

وتحدث ميدو عبر قناة «إم بي سي مصر» عن انتقال نجله للزمالك، قائلًا:" بحلم إنه يلعب في أفضل مستوى، بالنسبة للتوقيت الحالي بحلم إنه يلعب في نادي الزمالك وإنه يحقق ما لم أستطع تحقيقه كلاعب وسنرى ما سيحدث خلال الأسابيع القليلة المقبلة".

وأضاف:" سعيد جدًا وأتشرف بأن نادي الزمالك مهتم بضم إبني، وأكثر ما أسعدني أهتمامهم به بعيدًا عني تمامًا وطلبوا التعاقد معه قبل أن يعلموا أنه نجلي".

وأوضح:" الزمالك شاهد نجلي في عدة مباريات وخاصة أمامهم في مباراتين وسألوا عليه واكتشفوا أنه إبني، وأكثر سعادتي أن التواصل الذي تم بين الزمالك ووادي دجلة كان بعيدًا عني، إدارة دجلة كلمتني وأخبروني أن الزمالك أرسل خطابًا رسميًا لضمه".

وأكد:" كنت حريصًا على ألا يقول أحدًا ما لماذا لم يذهب ميدو بنجله إلى الزمالك من البداية؟ كنت دائمًا أضع في عقلي أن لو الزمالك يريد التعاقد مع أحد من أبنائي لابد وأن يطلبه الزمالك".

وأشار:" سألت كابتن حمادة إمام يومًا لماذا لم تذهب بحازم للزمالك وهو في سن صغيرة؟ فقال لي تعمدت أن يطلبه الزمالك إذا كان لاعبًا جيدًا، لأنه عندما يطلب النادي التعاقد مع لاعب من الخارج أيًا كان والده، عندما يدخل للنادي فإنه يدخل من الباب الكبير وهذا ما حدث مع حازم عندما تألق مع نادي الصيد، رغم إن والده حمادة إمام إلا أنهم طلبوا التعاقد معه نظرًا لتألقه",

وأتم:" كنت دائمًا أضع هذا المثل أمام عيني أنه لو إبن من أبنائي دخل نادي الزمالك يكون بناء على طلب النادي له".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك