وهبي الخزري: واجهنا غانا مثل الرجال.. وأثبتنا خطأ الناس - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 4:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وهبي الخزري: واجهنا غانا مثل الرجال.. وأثبتنا خطأ الناس

أحمد المقدم
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 8:48 م | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2019 - 8:49 م

أثنى وهبي الخزري، متوسط ميدان مُنتخب تونس، على مردود فريقه في مباراة غانا الأخيرة، مُبرزا ردة الفعل الجيدة لنسور قرطاج إزاء ما واجهته من انتقادات لاذعة.

وكان المُنتخب التونسي قد تغلب، مساء أمس الإثنين، على نظيره الغاني، بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدها ملعب السويس الجديد، برسم منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية "كان 2019"، ليضرب الفريق المُنتمي إلى شمال القارة السمراء موعدا مع مدغشقر، من أحل تذكره لمقعد في المربع الذهبي للمسابقة.

بدوره، قال الخزري في تصريحات صحفية، اختص بها موقع "جول" العالمي "الفوز على غانا؟ كان أمرا رائعا. لعبنا كرة قدم للرجال، وتمكنا من إغلاق أفواه النقد تجاهنا".

وأضاف "الأناس قاموا بانتقاد الفريق، لكن وكما قلت سلفا، يبدو من السهل أن ينسى الناس ما يحدث. لا يمكنك أن تقوم بتنحية كل الأشياء الجيدة، والتي قمنا بها، جانبا، بسبب تقديمنا لمردود فقير في مباراتين".

وتابع "واجهنا فريقا غانيا تتضمن قائمته لاعبين مميزين، وقد أظهرنا روحنا القتالية، وأثبتنا أن تونس أحد الفرق الأفريقية التي يُعمل لأجلها حساب".

واستطرد "لم نكن مُثبطين جراء ما تعرضنا له من نقد. بل أثار ذلك حماستنا، لأننا أردنا إثبات خطأ الناس. الفريق بأكمله أثبت أننا رجال، وبأننا قادرون على مواجهة أي فريق كان. يجب أن نواصل ونستمر على هذا المُستوى".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك