منع حضور جماهير الفرق الزائرة مباريات كرة القدم بهولندا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

منع حضور جماهير الفرق الزائرة مباريات كرة القدم بهولندا

د ب أ
نشر في: الخميس 9 يوليه 2020 - 6:09 م | آخر تحديث: الخميس 9 يوليه 2020 - 6:09 م
 أشار الاتحاد الهولندي لكرة القدم إلى أمكانية عودة المشجعين إلى ملاعب كرة القدم في الموسم المقبل ولكن فقط بعدد محدود وبدون حضور جماهير الفرق الزائرة ، بسبب القيود المستمرة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد اليوم الخميس أن رؤساء البلديات والشرطة ضغطوا من أجل حضور الجماهير المحلية فقط، لأن إجراءات الوصول إلى الملاعب والمغادرة ستكون أسهل في السيطرة.

وتم إنهاء الموسم المنصرم بعد أن فرضت الحكومة الهولندية حظرا على الفعاليات الرياضية، حتى بدون حضور جمهور، بسبب الوباء الذي أودى بحياة مئات الآلاف من مختلف أنحاء العالم.

من المقرر أن يبدأ الموسم الجديد في 12 سبتمبر المقبل، مع فرض تباعد اجتماعي إجباري لمسافة 5ر1 متر، باستثناء المشجعين القصر ومن هم من أسرة واحدة.

ويرى اتحاد الكرة الهولندي أنه يمكن شغل ما يصل إلى 40% من سعة الملاعب، وهو إجراء مؤقت حيث ذكر أن "الهدف هو اللعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن في الملاعب بحضور جميع الجماهير وكل مشجعي الفرق الزائرة".

ورغم ذلك، لم يتم التوصل إلى حل حتى الآن بشأن قيود أخرى مخطط لها ، تتضمن عدم السماح للمشجعين بالغناء أو الاحتفال بالأهداف بشكل كبير، حتى لا يمكن ان ينتشر الفيروس ، ويأمل اتحاد الكرة الهولندي في أن تتمكن الأندية والمشجعين من التوصل لاتفاق بشأن ذلك.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك