نيابة المنيا تواصل تحقيقاتها مع طبيب متهم بممارسة الرذيلة.. و4 آخرين متهمين بنشر فيديوهات مخلة لابتزازه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 3:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيابة المنيا تواصل تحقيقاتها مع طبيب متهم بممارسة الرذيلة.. و4 آخرين متهمين بنشر فيديوهات مخلة لابتزازه

مديرية أمن المنيا
مديرية أمن المنيا
ماهر عبد الصبور
نشر في: الجمعة 9 يوليه 2021 - 2:15 ص | آخر تحديث: الجمعة 9 يوليه 2021 - 2:17 ص

تجري نيابة شمال المنيا، تحقيقات موسعة مع طبيب متهم بممارسة الرذيلة بمدينة بني مزار، شمال المنيا، و4 متهمين آخرين، قاموا بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفون المتهم، وابتزازهم له بهدف الحصول على مبالغ مالية.

وقرر المستشار أبو الوفا عيسي المحامي العام لنيابات شمال المنيا، باستكمال التحريات، وفحص الفيديوهات، وسماع أقوال المتهمين الخمسة المتهم الرئيسي، و4 متهمين شاركوا في نشر الفيديوهات.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص، الثلاثاء؛ بتهمة نشر فيديوهات جنسية على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت التحريات إن المتهم يعمل طبيبا ويدعي «أ.و» 43 سنة، ومن «مركز شرطة بني مزار محافظة المنيا، وإنه قام باستئجار شقة سكنية في منطقة بني مزار بمحافظة المنيا شمال الصعيد، لاستقبال ضحاياه بمقابل مادي بعيدًا عن منزل الزوجية.

وذكرت التحريات، إن من بين ضحايا المتهم سيدات متزوجات، وأنه حتي الآن لم تتلق الأجهزة الأمنية بلاغات تتهم الزوجات بممارسة الزنا، فطبقا للقانون فان الزوج هو الشخص الوحيد له سلطة تحريك دعوى الزنا.

وقالت وزارة الداخلية في بيان، إن 4 متهمين تسببوا في كشف حقيقة المتهم بنشر مقاطع فيديو وصور مخلة للآداب العامة تم الحصول عليها من تليفونه المحمول، بعد رفضه ابتزازهم والاستجابة لمطالبهم في الحصول على مبالغ مالية مقابل التسترعليه.

وكانت وزارة الداخلية، أعلنت صباح الثلاثاء، القبض على 4 متهمين، بعدما رصدت الأجهزة المعنية حسابا بموقع «تويتر»، ينشر صور ومقاطع فيديو لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة بصحبة أكثر من 20 سيدة «مخفية وجوههن»، وتم تداول تلك الصور في نطاق أهالي بمحل سكنه.

وتواصل الأجهزة الأمنية فحص تعاملات المتهم، حيث تبين أنه متعدد العلاقات مع عدد كبير من السيدات، وأنه اعتاد ممارسة الجنس مع السيدات وتصويرهن بتقنية الفيديو داخل غرفة نومه، وعثر على عدد كبير مقاطع فيديو وصور، قام المتهم بتصويرها أثناء ممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن على مسكنه بمقابل حصولهن على مقابل مادي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك