هدى المفتي تريند تويتر بعد ظهورها مع عمرو دياب.. ماذا نعرف عنها؟ - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

هدى المفتي تريند تويتر بعد ظهورها مع عمرو دياب.. ماذا نعرف عنها؟

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الجمعة 9 يوليه 2021 - 3:48 م | آخر تحديث: الجمعة 9 يوليه 2021 - 3:48 م
يثير عمرو دياب في كل مرة يطرح فيديو كليب خاص به الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، سواء من خلال كلمات الأغاني أو ما يحويه الفيديو نفسه، وعادة ما تكون الموديل الموجودة معه في الكليب هي أحد أسباب إثارة المتابعين بالبحث ومعرفة تفاصيل عنها وأحيانا تلاحقها الشائعات.

طرح عمرو دياب أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الدنيا بترقص" على منصة "يوتيوب"، والتي صورها علي طريقته المعتادة كثير من الفتيات والرقص على الشاطيء بما يتناسب مع أجواء الصيف، وظهر الهضبة خلال الأغنية في أجواء صيفية مبهجة حيث تعد هذه الأغنية أولى أغانيه التي يطرحها في صيف 2021 وذلك بالتعاون مع فودافون، والأغنية من كلمات ملاك عادل، لحن محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وإخراج طارق العريان، وظهرت فيها الممثلة الشابة المصرية هدى المفتي والتي تصدرت التريند بعد العرض.

هدى المفتي هي ممثلة مصرية في أول ظهور تلفزيوني لها بشخصية نادين في مسلسل هذا المساء للمخرج تامر محسن في رمضان 2017، ليتوالى بعد ذلك ظهورها عدد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية.

اقترن اسم هدى المفتي بأسماء نجوم ومخرجين مهمين، من بينها مسلسل كأنه امبارح، من إخراج حاتم علي، ولدينا أقوال أخرى، بطولة يسرا، وإخراج محمد علي، وفيلمي رأس السنة الذي كتبه محمد حفظي، وبنات ثانوي الذي أخرجه محمود كامل، أحدث أعمال هدى هو مسلسل فلانتينو مع الفنان الكبير عادل إمام وعُرض في رمضان 2020، والفيلم الكوميدي ديدو الذي يعرض في السينمات حالياً، وكذلك فيلم كيرا والجن للمخرج مروان حامد، لازال تحت الإعداد.

تواجه المفتي النقد دائماً بآراء قوية ولا تخجل من أي شخصية تقدمها حتى الآن، ففي حديث صحفي لها لقناة "العربية" قالت لمنتقدي دورها في فيلم بنات ثانوي: "دوري مختلف وجديد ومؤثر ولا أراه جريئا كما تم اتهامه. والشخصية تشبهني ولكن بمرحلة المراهقة، فهي فتاة شديدة الحماس والصراحة، وحتى إذا كان الدور جريئا فلا أجد أي مشكلة بالعكس هذا يحسب له، وعلى أي ممثل أن يقدم كل الأدوار والشخصيات، من دون التفكير في أن الدور جريء أو غيره".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك