أحمد دياب يرد على مسؤول الوحدة الإماراتي في مسألة تهربه من رفعت - بوابة الشروق
الأحد 14 يوليه 2024 4:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد دياب يرد على مسؤول الوحدة الإماراتي في مسألة تهربه من رفعت

محمد ثابت
نشر في: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 10:17 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 يوليه 2024 - 10:17 ص

رد أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية والرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر السابق، على تصريحات عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، حول أزمة الراحل أحمد رفعت.

نفى أحمد دياب، خلال تصريحات لبرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن يكون قد تجاهل الرد على مسؤولي نادي الوحدة الإماراتي فيما يتعلق بمدى سلامة أوراق أحمد رفعت.

أضاف دياب:"كيف يحوّل نادي الوحدة المقابل المالي للصفقة إلا إذا كان متأكدًا من صحة أوراق أحمد رفعت وحصوله على التصاريح اللازمة بما فيها القرار الوزاري لمنطقة التجنيد؟".

تابع:" لم يحدث تواصل بالفعل مع مسئولي الوحدة الإمارات لأن الصفقة كانت انتهت بالفعل، مضيفًا أن أول تواصل حدث كان في شهر يناير حيث طلب الوحدة الإماراتي فسخ التعاقد بالتراضي".

أشار دياب:" مسألة موعد إرسال البطاقة الدولية أمر يرتبط بلوائح الاتحاد الدولي ونظام TMS، وهو شق رياضي بحت بعيد عن الجهات الرياضية أو النواحي الجنائية".

وكان عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي عامر الصيعري قد صرح لبرنامج «لماتش» أنه قبل التوقيع مع رفعت، تواصل معي شخصيًا أحمد دياب، الرئيس التنفيذي لشركة نادي فيوتشر آنذاك، للتأكيد على أن التصريح سيصدر قريبًا، واستمر التواصل لنتأكد من قانونية وجوده معنا".

أضاف:" تساءلنا كيف سنرسل المقابل بينما لم يحصل اللاعب على التصريح، فأكد دياب أن أوراقه سليمة وأنها جاهزة".

تابع الصيعري:" للأسف تبرأ دياب لاحقًا من رفعت ولم يعد يرد بعد عدة محاولات".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك