الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل المتهم بقتل شاب بالشرقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 3:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الحماية المدنية تسيطر على حريق منزل المتهم بقتل شاب بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الجمعة 9 أغسطس 2019 - 7:29 م | آخر تحديث: الجمعة 9 أغسطس 2019 - 7:29 م




تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، برئاسة العقيد محمد العادلي، مدير الحماية بالشرقية، منذ قليل، من السيطرة على حريق بمنزل أحد أبناء عائلة "أبو العيش" بقرية "أنشاص الرمل" ببلبيس، والذي أشعله عدد من أسرة أحد شباب القرية بعد قيام صاحب المنزل بقتل نجلهم.

ولفظ شاب، أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة؛ متأثرًا بإصابته بطعنة نافذة في مشاجرة بينه وبين أحد أبناء عائلة "أبو العيش"، فيما أشعل أهل المجني عليه النيران في منزل القاتل، وانتقلت قوات الأمن إلى القرية للسيطرة على الأوضاع.

كان العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، تلقى إخطارًا من الرائد إسلام عواد، رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من أهالي قرية "أنشاص الرمل" التابعة لدائرة المركز، بنشوب بين "تامر حلمي"، عامل، بمنتصف العقد الثالث من العمر، وأحد أبناء عائلة "أبو العيش" المعروفة بالقرية، انتهت بمقتل العامل.

وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه وأحد أبناء عائلة "أبو العيش" قبل 10 أيام، وانتهت الأمور وقتها بتسوية الخلافات في جلسة عرفية، قبل أن تتجد الخلافات مرة أخرى اليوم، أثناء سير "تامر" بالشارع، حيث تعدى عليه أحد أبناء "أبو العيش" وقتله، فيما أشعل عدد من أفراد أسرة القتيل النار في منزل القاتل.

وانتقلت قوات الأمن للمكان للسيطرة على الأوضاع، حيث جرى السيطرة على النيران، وجار ضبط طرف المشاجرة والمتورطين في إشعال النيران.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك