رسميا.. ويليان يعلن رحيله عن تشيلسي - بوابة الشروق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رسميا.. ويليان يعلن رحيله عن تشيلسي

الشروق
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 3:31 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 4:44 م

أعلن ويليان بورجس، نجم تشيلسي الإنجليزي الرحيل عن البلوز بنهاية الموسم الجاري، وذلك بعد انتهاء عقده وفشل مفاوضات التجديد خلال الفترة الماضية.

وكانت عدة تقارير صحفية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن نادي تشيلسي دخل في مفاوضات جادة لتجديد تعاقده مع البرازيلي ويليان، قبل أن تفشل تلك المفاوضات ويقترب اللاعب بشكل كبير من الانضمام للغريم التقليدي أرسنال.

ونشر ويليان رسالة لجماهير تشيلسي عبر صفحته بتويتر، جاء فيها :" لقد كانت 7 أعوام رائعة. في أغسطس 2013 حينما تلقيت عرض تشيلسي كنت مقتنعا أن علي اللعب لهذا الفريق، واليوم أنا متأكد أنه كان القرار الصائب".

وأضاف :"مررنا بالكثير من اللحظات السعيدة، وبعض اللحظات الحزينة، فزنا بالبطولات وكان الأمر دائما عاطفيا.. بعيدا عن البطولات، اكتشفت نفسي، تطورت كثيرا. صرت لاعبا وشخصا أفضل، مع كل مران ومباراة ودقيقة في غرفة الفريق، كنت أتعلم".

وتابع :"أنا ممتن لجمهور تشيلسي، وكيفية استقباله لي في ستامفورد بريدج، وتشجيعهم لي طوال فترتي في النادي. انتقدوني أحيانا لكن هذا طبيعي، المهم هو أن التشجيع والانتقاد دفعوني لتقديم كل ما لدي في كل مران ومباراة وأن أتحسن دائما وأنا أرتدي قميص تشيلسي".

وأتم ويليان :"الآن علي الرحيل، سأفتقد زملائي وموظفي النادي وأعضاء الأجهزة الذين عاملوني كابن لهم، وسأفتقد الجماهير.. سأرحل ورأسي مرفوع، متأكد أنني فعلت كل ما في وسعي بقميص تشيلسي".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك