وزارة الهجرة تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة «مراكب النجاة» بصوت محمد فؤاد - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 5:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزارة الهجرة تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة «مراكب النجاة» بصوت محمد فؤاد

القاهرة - أ ش أ:
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 10:17 ص | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 10:17 ص

أطلقت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، الأغنية الرسمية للمبادرة الرئاسية لمكافحة الهجرة غير الشرعية "مراكب النجاة" بصوت الفنان محمد فؤاد.

وقالت السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج -في بيان اليوم الأحد- إن كلمات الأغنية جاءت تحمل رسالة إنذار إلى المحافظات الأكثر تصديرا للهجرة غير الشرعية، حيث تعرض مشاهد مؤثرة من رحلات الموت، وما يلاقيه الشباب من أهوال خلال تلك الرحلات، وذلك لدق ناقوس الخطر أمام ظاهرة أودت بحياة الآلاف من الشباب.

وأضافت وزيرة الهجرة أن الأغنية تأتي ضمن الحملة الدعائية الإعلامية التي تطلقها الوزارة؛ لترويج ونشر أهداف مبادرة "مراكب النجاة"، والأغنية من ألحان وتوزيع الفنان كريم عبدالوهاب، وكلمات محيي حوار، وإخراج تامر نصر وياسين حسين.

ولفتت إلى أن الأغنية اختتمت برسالة بصوت النجم الكبير أحمد فؤاد سليم، موجها نصيحة للشباب المصري بضرورة تعلم حرفة، والتحلي بالصبر لتحقيق الأحلام وبلوغ الآمال المرجوة، إلى جانب عرض نماذج من كل المشروعات التنموية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشارت مكرم إلى أن مبادرة "مراكب النجاة" تعبر عن استراتيجية مصر الشاملة لمواجهة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، مؤكدة أن المبادرة أطلقتها وزارة الهجرة بتكليف مباشر من رئيس الجمهورية في ختام منتدى شباب العالم 2019، لافتة إلى أن الإنية يمكن مشاهدتها على الرابط التالي: https://youtu.be/B2CQ6lIkABI.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك