لامبارد: تشيلسي ما يزال في عملية بناء.. سنعود من جديد - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لامبارد: تشيلسي ما يزال في عملية بناء.. سنعود من جديد

محمد ثابت
نشر في: الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:33 م | آخر تحديث: الأحد 9 أغسطس 2020 - 12:50 م

قال فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه لا يزال في مرحلة البناء، بعد الهزيمة القاسية 7-1 على يد بايرن ميونيخ في مجموع اللقائين بدوري أبطال أوروبا، ويصر على أن البلوز سيعود مجددًا بين الكبار.

ونقلت شبكة «سكاي سبورتس» تصريحات لامبارد بعد الهزيمة من بايرن ميونيخ، في حديثه لـ«بي تي سبورتس» حيث قال:" إنه ليس عملًا بسيطًا، فنحن في عملية تقدم وبناء مستمر، في العشرين عامًا الماضية كان لدينا لاعبون كبار أمثال هازارد ودروجبا وبيتر تشيك وجون تيري يتنافسون على لقب الدوري الإنجليزي كل عام، ويصلون للنهائيات بانتظام، ونعلم أن هذا ليس هو الحال الأن".

وأضاف:" لقد فقدنا إيدين هازارد أفضل لاعب بالدوري، ولا يشيد المشجعون بالمركز الرابع لتشيلسي ويريدون المزيد، ولكن نشعر أننا حققنا شيئًا ما مع المجموعة التي لدينا الأن، وحان الوقت الأن للتفكير في الجزئيات التي يجب التحسن فيها".

وأشار:" مواجهة بايرن ميونيخ تجربة مهمة بالنسبة لنا وخصوصًا في ظل الخبرات التي يمتلكوها، ولدينا العديد من اللاعبين يخوضون موسمهم الأول مع الفريق، عندما تقارن ظهورنا بدوري الأبطال بما يمتلكه بايرن، أرى أن هناك العديد من الأشياء الجيدة في الفريق، وأيضًا بعض الأشياء السيئة التي رأيناها خلال الموسم".

وأتم:" لقد ارتكبنا بعض الأخطاء الفردية التي استغلها بايرن وأحرز منها أهدافًا، تمكنوا من القضاء علينا، أستطيع أن أرى أين نحن ذاهبون، وأعلم أننا سنعود".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك