الصرامي: النصر السعودي في «ورطة».. موقف محمد أبو جبل قوي جدا - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:02 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصرامي: النصر السعودي في «ورطة».. موقف محمد أبو جبل قوي جدا

إبراهيم سعيد
نشر في: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 1:32 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 5:07 ص

تحدث سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق لـ النصر السعودي، عن الأزمة القائمة بين النادي ومحمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر، مؤكدا أن إدارة العالمي في ورطة كبيرة، بسبب تواجد 4 قضايا مرفوعة ضد النادي في "فيفا".

وكان النصر قد تعاقد مع أبو جبل ثم سرعان ما تراجع عن قراره ليضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، مما دفع اللاعب المصري للمطالبة بالحصول على مستحقاته المالية لمدة 3 سنوات حتى انتهاء تعاقده مع العالمي.

وقال الصرامي لقناة "24" الرياضية: «موقف النصر في قضية محمد أبو جبل ليس ضعيفًا، بل النادي لا يوجد له موقف من الأساس، النصر خاسر تمامًا وموقف اللاعب قوي جدًا، النصر من خلال بيانه الأخير الذي رد به على شكوى محمد أبو جبل اعترف بمنح 450 ألف دولار مقدم العقد».

وتابع: «رئيس الزمالك مرتضى منصور أكد أن اللاعب تخلى عن أموال ليشتري المدة المتبقية في عقده لينضم للفريق، وهناك رسائل بريد إلكتروني متبادلة، والآن يقول النادي إن العقد الموقع غير مُلزم».

وأضاف: «النصر عليه 4 قضايا في فيفا خاصة بـ جوليانو وروي فيتوريا وحمد الله وأبو جبل، وأنا أخاف من أن يُصنف فيفا إلغاء عقدي حمد الله وأبو جبل تحت بند الإلغاء التعسفي، وذلك لو حدث سيجعل النصر في خطر شديد».

وواصل: «أتمنى من المسؤولين في النادي أن يتوخوا الحذر الشديد في تلك القضيتين بالذات، فيفا لا يتهاون أبدًا في قضايا فسخ العقود التعسفي».

وأتم: «علمت أن الإدارة تواصلت مع محمد أبو جبل لإجراء تسوية وفسخ العقد بالتراضي».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك