رئيس جامعة بني سويف يطلق حملة توعية حول السلامة والصحة المهنية - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة بني سويف يطلق حملة توعية حول السلامة والصحة المهنية

أ ش أ
نشر في: الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 12:49 م | آخر تحديث: الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 12:49 م

أطلق رئيس جامعة بني سويف الدكتور منصور حسن حملة توعوية عن أهمية وأهداف السلامة والصحة المهنية على مستوى الكليات، وذلك تحت إشراف الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية بالجامعة وبالتعاون مع الشركات العاملة في مجال أجهزة الإطفاء، في إطار استعدادات الجامعة لبدء العام الدراسي الجديد .
وأوضح رئيس الجامعة - في بيان اليوم الاثنين- أن الحملة تتضمن حزمة من ورش العمل والدورات التدريبية تستهدف جميع العاملين بالكليات للتوعية بأهمية السلامة والصحة المهنية كمتطلب من متطلبات الجودة، وتأمين كافة أطراف العملية التعليمة في الجامعة متمثلة في حماية وتأمين العامل والطالب والبيئة المحيطة بهما والمحافظة علي المنشآت .
كما أكد على ضرورة العمل على رفع كافة منظومة السلامة على المستوى الإداري والفني داخل الجامعة من خلال إنشاء لجان متخصصة بجميع قطاعات الجامعة .
ومن جانبها، أشارت مديرعام إدارة السلامة والصحة المهنية الدكتورة إنجي هاني إلى أن الحملة بدأت فعالياتها بكليات مجمع غرب النيل وكلية الطب البيطري والسياسة والاقتصاد بالمجمع الثاني بشرق النيل وجاري العمل على باقي الكليات طبقا للخطة .
وأوضحت أن الإدارة تعمل على إنشاء قاعدة بيانات لحصر أوضاع السلامة والصحة المهني على مستوى القطاعات المختلفة بهدف الارتقاء بمستوى المنظومة داخل الجامعة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك