محافظ القاهرة يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال فصل الشتاء المقبل - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القاهرة يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال فصل الشتاء المقبل

محمد عبد الناصر
نشر في: الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 10:37 م | آخر تحديث: الأربعاء 9 سبتمبر 2020 - 10:38 م

عبد العال: لا يوجد نية لمد مدة التصالح في البناء المخالف

وجه اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، برفع درجة الاستعداد القصوى لموسم السيول والأمطار ومراجعة مدى استعداد غرف الطوارئ على مستوى المحافظة وأحيائها، والتأكيد على عدم وجود عوائق في مخرات السيول ومتابعة تقارير الأرصاد الجوية وتوقعات حالة الطقس المقبلة.

وكلف عبد العال، رئيس شركة الصرف الصحي بالقاهرة، ورئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة، بالاستعداد الكامل وتوفير عربات الكسح والمعدات المساعدة واتخاذ كافة الاستعدادات اللازمة لاستقبال فصل الشتاء المقبل.

وأكد محافظ القاهرة، أن القرار رقم 4976 لسنة 2020 بتخفيض قيمة سعر المتر في مخالفات البناء، يأتي في إطار حرص الدولة على مصلحة المواطنين، موجها رؤساء الأحياء بالمحافظة، بتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين.

ولفت إلى التزام الدولة بالموعد المحدد في قانون التصالح لاستقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء حتى 30/9/2020، مؤكدا أنه لا يوجد أي نية لمد هذه المدة، وسيتم بشكل فوري بعد انتهاء هذه المدة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالة مخالفات البناء التي لم يتم التقدم للتصالح.

وذكر أن عملية تخفيض سعر المتر في البناء المخالف، مراعاة للبعد الاجتماعي، مشددا على المترددين إلى مراكز التكنولوجيا بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية؛ كارتداء الكمامات واصطحاب الكحول في الأيدي؛ حرصا على سلامتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك