تعرف على شروط الحصول على كارنيه نقابة المعلمين للتقدم لمسابقة المعلمين الجديدة - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2019 11:11 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بالتزامن مع عرض بيانها على البرلمان.. ما تقييمك لأداء حكومة مصطفى مدبولي؟

تعرف على شروط الحصول على كارنيه نقابة المعلمين للتقدم لمسابقة المعلمين الجديدة

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم
منى زيدان:
نشر فى : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 4:39 م | آخر تحديث : الأربعاء 9 أكتوبر 2019 - 4:39 م

اشترطت وزارة التربية والتعليم ضرورة حصول المعلم على عضوية نقابة المهن التعليمية كشرط للتقدم في مسابقة المعلمين المقبلة للمعلمين المساعدين، وللحصول على هذه العضوية أصدرت النقابة منشورا بخطوات الحصول على العضوية.

وأوضح المنشور الذي حصلت الشروق علي نسخة منه أن يبدأ المتقدم بملئ استمارة عضوية النقابة العادية، وذلك في اللجنة العادية أو الفرعية التابع لها، وأن يقوم بسداد قيمة رسم القيد بالنقابة، وقدره 54 جنيها، بالإضافة إلى اشتراك العضوية لمدة عام وقدره 125 جنيها، ببنك مصر حساب رقم (6401)، بأي فرع.

وذكر المنشور أيضا أن يقوم المتقدم بتسليم عدد 2 صورة من الإيصال، وبعد الاطلاع على الأصل تقوم اللجنة النقابية أو النقابة الفرعية بوضع خاتم النقابة علي أصل الايصال، وهذا هو المستند للمتقدم في المسابقة.

وأكد المنشور علي أن تحتفظ النقابة الفرعية بصورة من جميع إيصالات اللجان النقابية التابعة لها، وترسل كشف مرفق به صورة إيصالات المتقدمين مرقم طبقا للكشف موضح به (الاسم والرقم القومي ورقم التليفون).

وأشار المنشور إلى قيام النقابة باستخراج كارنيه مؤقت لمدة عام يجدد ويتم تسليمه للنقابات الفرعية التي تقوم بدورها بتسليمه للجان النقابية، لتسلميه للمتقدمين، بعد سداد رسم استخراج كارنيه وقدره 25 جنيها.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عند إتاحة الفرصة لتوظيف 120 ألف معلم وإداري وعامل، بعد تسجيلهم علي بوابة الوظائف الالكترونية، بشرط حصول المتقدم على مؤهل مناسب للوظيفة المتقدم لها

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك