جامعة مطروح: انتهاء الكليات من الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 12:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جامعة مطروح: انتهاء الكليات من الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد

أحمد سباق
نشر في: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:42 م | آخر تحديث: السبت 9 أكتوبر 2021 - 4:42 م

قال الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، إن جميع الكليات أنهت الاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد، وتم التشديد على إعلان الكليات جداول المحاضرات لجميع الفرق الدراسية ونشرها على المواقع الإلكترونية.

وتابع رئيس جامعة مطروح، مع عمداء الكليات، تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا الوبائي واستقبال الطلاب بالكواشف الحرارية، وارتداء الكمامات، ومراعاة التباعد، ومتابعة أعمال التعقيم والتطهير للمدرجات والقاعات والمعامل.

وأشار إلى استمرار مركز التطعيمات لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، في عمله يوميًا بمقر كلية التربية، متمنيًا للجميع دوام الصحة والعافية، مقدمًا الدعوة لكافة الطلاب للمشاركة الفعالة في جميع الأنشطة الطلابية؛ بهدف تنمية مواهب الشباب وطاقات الإبداع والابتكار لديهم، ويأتي ذلك إيمانًا من إدارة الجامعة بأهمية الأنشطة في صقل شخصية الطالب.

وهنأ الدكتور مصطفى النجار رئيس جامعة مطروح، اليوم السبت الموافق التاسع من أكتوبر ٢٠٢١، نواب رئيس الجامعة، عمداء ووكلاء الكليات، أعضاء هيئة التدريس، وجميع العاملين والطلاب، بمناسبة انطلاق العام الجامعي الجديد ٢٠٢١ / ٢٠٢٢، متمنيًا لجميع الطلاب دوام التفوق في دراستهم الجامعية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك