المقاولون العرب يفوز على منوف وديا استعدادا لاستئناف الدوري - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاولون العرب يفوز على منوف وديا استعدادا لاستئناف الدوري

محمد مجدي
نشر في: السبت 9 نوفمبر 2019 - 8:55 م | آخر تحديث: السبت 9 نوفمبر 2019 - 8:55 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، فوزا كبيرا على منوف بنتيجة 6-2، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت، بملعب الذئاب بالجبل الاخضر.

وحرص عماد النحاس على الدفع بأكثر من لاعب خلال اللقاء للاطمئنان على جاهزية اللاعبين لبطولة الدوري خلال فترة التوقف، وأشاد الجهاز الفني بالودية خاصة أنها جاءت بعد فترة طويلة من عدم خوض الفريق للمباريات والتي كان آخرها مواجهة الزمالك في الدوري الشهر الماضي.

ويستعد المقاولون لمواجهة أسوان في انطلاقة مشواره في الدوري بالمواجهة المؤجلة من الاسبوع الرابع، بعد انتهاء فترة التوقف 23 نوفمبر الجاري بستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر.

وكان عماد النحاس، المدير الفني للمقاولون، قرر خوض ثلاث مباريات وديةخلال فترة توقف الدوري الحالية بسبب استعدادات المنتخب الوطني الأول للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم «كاميرون2021» علاوة على مشاركة المنتخب الاوليمبي لأمم إفريقيا تحت 23 عاما المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.

وبدأت أول تجارب الذئاب مع منوف اليوم السبت ، في اولي الوديات ثم مواجهة طنطا الاربعاء المقبل، والمتحدة الاحد في الاسبوع التالي.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك