المؤبد والمشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل شاب لخلافات النسب بالشرقية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 6:51 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المؤبد والمشدد 10 سنوات للمتهمين بقتل شاب لخلافات النسب بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الإثنين 10 يناير 2022 - 1:24 م | آخر تحديث: الإثنين 10 يناير 2022 - 1:24 م
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار إبراهيم عبد الحي، رئيس المحكمة، وأمانة سر محمد فاروق، حكمها على في واقعة مقتل شاب لخلافات النسب بقرية الصنافين، حضوريا بالسجن المؤبد للمتهم الأول وحضوريا وغيابيا للمتهمين الثاني والثالث والرابع والخامس.

البداية ترجع للقضية رقم 40445 لسنة 2021 جنايات منيا القمح، لشهر عندما تلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لـ مستشفى منيا القمح، بوصول إسلام ع ع، 28 عامًا، جثة هامدة إثر إصابته بطلق نارى بالبطن، وإصابة شقيقه وائل ع ع، 38 عامًا.

وتبين من التحريات نشوب خلافات بين أسرة المجني عليه، وأسرة أرملة شقيقه، على خلفية قيام أقاربها بنقل فرشها والأساس من منزل أسرتها إلى شقة زوجها المتوفي لتعيش فيه بطفليها، بناء على طلب والد زوجها، فحدث خلاف بين المجني عليه وشقيقه وأقاربها، تطورت إلى مشاجرة بالخرطوش أسفرت عن سقوط قتيل.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم ع ف ع 26 عامًا، ترزى م ف، هارب م ع، 48 عامًا، يعمل بشركة ملابس بالعبور، ش س ع ، و أ م ع هاربين، وعقب تقنين الإجراءات قدمتهم النيابة العامة لمحكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك